لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نيمار: لاعب واحد أتمنى تخطيه



قال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، إنه يتمنى تخطي مستوى لاعب واحد فقط، مشيرا إلى الدور الكبير الذي لعبه ليونيل ميسي، زميله في الفريق، لمساعدته.

وسئل نيمار عن فرصه في التتويج بالكرة الذهبية، التي يحتكرها كريستيانو رونالدو، وميسي، في الأعوام الأخيرة، فرد النجم البرازيلي "اللاعب الوحيد الذي أريد أن أتخطاه كل يوم هو أنا، ليس هدفي أن أكون أفضل من أي لاعب آخر".

وأضاف، فيما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "ميسي وكريستيانو رونالدو لاعبين عظماء، ومنذ 100 أعوام وهما في مستوى عال، وأحترمهما، ولكن لدي في فريقي لاعب بجانبي هو أفضل من لعبت معهم".

وعن الدور الذي لعبه ميسي، قال نيمار "هو الشخص الذي ساعدني كثيرًا، خلال الأربعة أعوام الماضية في برشلونة، وبالأخص في البداية حين كانت الأمور صعبة وكنت بحاجة كبيرة له".

وتابع نجم المنتخب البرازيلي "الشخص الذي لا يعرف كم عدد الكرات الذهبية التي حصل عليها، وطالبني بالهدوء لكي أشارك، وهي الأشياء التي دفعتني للعمل".

وأوضح "اليوم تجمعنا علاقة رائعة، فنحن أصدقاء نساعد بعضنا في الملعب، وأنا أكون سعيدًا، حين يصنع هو هدفًا ويمرر لي، ولويس سواريز هو لاعب عظيم ومبدع، ونساعد بعضنا البعض".

وأردف نيمار "أنا سعيد باللحظات التي أعيشها، أعتقد أنها أفضل لحظة في ميسرتي، لا أتحدث عن الأرقام، أنا أتحدث عن الكرة، وأتمنى أن أواصل العمل ومساعدة زملائي".

الرابط المختصر: