لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مشعل للاحتلال: الجواب ما تراه لا ما تسمع



تلفزيون الفجر الجديد | أن رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، خالد مشعل، على أن حماس قبلت التحدي مع إسرائيل بعيد إغتيال الأسير المحرر المبعد إلى غزة، مازن فقها.
وشدد مشعل خلال كلمة مسجلة ألقيت في حفل تأبين الشهيد فقها في ساحة الكتيبة، غرب مدينة غزة، مساء اليوم الإثنين، على أن قيادة الحركة قبلت تحدي الاحتلال لها بتغيير قواعد اللعبة والصراع واغتيال القائد القسامي مازن فقها في غزة، قائلاً مشعل متحدياً الاحتلال، إن "الجواب ما ترى لا ما تسمع".
وأكد أن قيادة حماس تقف عند مسؤولياتها وهي تعرف ما تفعل وقادرة على مواصلة مسيرتها، مردفاً: إرادتنا أقوى من سلاحهم وسننتصر عليهم في النهاية.
وتابع: الاحتلال يقول لنا بهذه الجريمة لقد انتزعت بطلا من أبطالكم من أرض غزة وأغلقت الحساب مع محرر من محرري صفقة التبادل الأخيرة، مردفاً: هذا تحدٍ كبير ودين في أعناقنا.
ولفت إلى أننا نعيش حالة نضال مستمر ومواجهة مفتوحة مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أنه لا نصر بدون الشهداء ولا تحرير بدون جهاد ومقاومة.
ونبه مشعل على أن حماس تصر على خيار المقاومة والجهاد فهو استراتيجيتها الكبرى والأولى، مشددا على أن حماس لا تفرط بثوابتها الوطنية وحقوق شعبنا.
وخاطب مشعل الأسرى كافة: إنكم تواصلون هذا الطريق المبارك فلتبقى العزيمة والإرادة في أوجها، ولتبقى اليقظة؛ فنحن في حرب مفتوحة مع الاحتلال، مشيدا في الوقت ذاته بأهل غزة ومقاومتها الباسلة التي احتضنت المجاهدين.
وفي رسالته لزوجة الشهيد قال: فخر لك أن يكون زوجك شهيدا، هو شرف عظيم لك وله ولطوباس التي أنجبته ولكل حواضر وقرى أرض فلسطين.

الرابط المختصر: