لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الغيابات تضرب ألمانيا وإنجلترا قبل وديتهما المرتقبة اليوم



يلتقي منتخبا ألمانيا وإنجلترا وديا في مدينة دورتموند الألمانية اليوم الأربعاء، في مباراة من فئة الكلاسيكو بالقارة الأوروبية، في ظل غياب لاعبين بارزين في صفوف كلا الفريقين.

وأكد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، بطل العالم، أن قائمة فريقه تعاني من غيابات جديدة وهم، الحارس مانويل نوير، ومسعود أوزيل وجوليان دراكسلر، وماريو جوميز، حيث يعانون جميعا من مشكلات بدنية.

كما يغيب لاعبون أخرون، لم يقم المدير الفني لمنتخب "المانشافت" باستدعائهم بسبب الإصابة مثل جيروم بواتينج وماريو جوتزه وماركوس ريوس.

ومن المقرر أن يكرم المنتخب الألماني المهاجم لوكاس بودولسكي، الذي ينهي اليوم مسيرته الدولية، وذلك بالسماح له بتقلد شارة القيادة في مباراته رقم 130 بقميص منتخب بلاده.

واعترف بودولوسكي، الذي يأتي في المرتبة الثالثة من حيث عدد المباريات الدولية مع المنتخب الألماني بعد لوثر ماتيوس (150 مباراة) وميروسلاف كلوزه (137 مباراة)، أن حصوله على التكريم أمر مؤثر للغاية.

وسجل بودولوسكي 48 هدفا دوليا طوال مسيرته.

وعلى جانب آخر، قرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، لأسباب قاهرة أو بقرار شخصي، عدم ضم مجموعة من اللاعبين مثل: واين روني وهاري كين ودانيل ستوريدج وداني ويلباك.

الرابط المختصر: