لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الحمد الله: لن نسمح بتهديد حياة المواطنين



تلفزيون الفجر الجديد | ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية، رامي الحمد، اليوم الاثنين في مدينة نابلس، اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ومدراء العمليات، بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، للوقوف على الأحداث الأمنية الأخيرة في مخيم بلاطة، والتي أسفرت عن استشهاد المساعد حسن علي الحاج من قوات الأمن الوطني برصاص مطلوبين للعدالة وخارجين عن القانون، واعتقال المطلوب الأول للمؤسسة الأمنية في مخيم بلاطة.

وقال الحمد الله: "إن البنادق الموجهة إلى صدر أبناء المؤسسة الأمنية وأبناء شعبنا هي بنادق لا تخدم إلا الاحتلال، ولن نسمح لأي مجموعة أو فئة من المجرمين والخارجين عن القانون أن تهدد حياة المواطنين وأمنهم، ومستمرون في جهودنا لحماية المواطنين وحرياتهم في مختلف محافظات الوطن".

وأضاف: "إن التفاف أبناء شعبنا حول المؤسسة الأمنية في إنهاء كافة مظاهر "الفلتان" الأمني وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة، هو مصدر إصرارنا وعزيمتنا على المضي قدما في تحقيق الاستقرار والحفاظ على السلم الاهلي في مختلف المحافظات".

وشدد الحمد الله على ان تضحيات أبناء المؤسسة الأمنية لن تذهب سدى، وأنهم محل تبجيل واحترام من القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة، وكافة أبناء شعبنا، مؤكدا أن الخارجين عن القانون لن يفلتوا من المحاسبة والعقاب، وان لا أحد فوق القانون وفوق أمن أبناء شعبنا مهما كان.

الرابط المختصر: