لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

البطل حمزة ابوليفة بطل من ذهب واوسمة النصر بإمكانات عادية



منتصر العناني- على خطى والده النجم والمدرب وحاصد الألقاب السابقة محمد ابوليفة لسنوات طويلة سار الشبل حمزة ابوليفة على خطى والده بنفس الوتيرة لينال الألقاب منذ صغره ليبقى عنوان لها في عالم الكراتيه ,وبالامس القريب بعد تحقيق المركز الاول قبل اشهر عاد البطل حمزة ابوليفة ورغم شح الامكانات والتدريبات ليكون اسدا في الميادين ويحقق المركز الاول بجدارة ببطولة فلسطين للكراتيه وملك الذهب.

والده المدرب محمد ابوليفة وصاحب نادي بست لايف أكد أن ابنه حمزة عاد ليتوج بطلا بلا منافس ببطولة فلسطين رغم قلة الامكانات والتدريبات.

واضاف ابو ليفة ان حمزة مشروع بطل وله مكانه خاصة نحو حصد الالقاب ,وان المستقبل ينتظر بطل فلسطيني هوسفير للعبة.

فيما اعرب النجم المبدع حاصد الهب في عالم الكراتيه حمزة ابوليفة أنا سعيد بالفوز واطمح الكثير وانا اشكر كل من ساندني واوصلني لهذه المرحلة وخاصة والدي القدوة لي وكل من شجعوني .

انا لا زلت في البدايات لكنني سأوصل نحوحصد الالقاب واتمنى ان اكون السفير القادم للعبة لأنه لدي الكثير لأقدمه , واختتم البطل حمزة ابوليفة ساراكم في حصاد آخر ولن اتوقف ووالدي منبع حضوري اليوم والفوز كونه معلمي الأول منذ بدأت اللعبة من صغري وحتى اللحظة وانا سعيد بهذا الفوز الذي يمنحني الكثير بالتأكيد والأصرار لتكون فلسطين وعلمها دوما عاليا فوق الأمم.

الرابط المختصر: