لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة خضوري تستضيف دورة الحكام المستجدّين بكرة القدم للمرة الرابعة



استضافت جامعة فلسطين التقنية- خضوري وللمرة الرابعة على التوالي فعاليات دورة تحكيم حكام كرة قدم مستجدين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم؛ وذلك تتويجاً لثقافة التحكيم ودعماً لمهارات الطلبة في برنامجي البكالوريوس والدبلوم في قسم التربية الرياضية؛ تمهيداً لتأهيل حكام كرة القدم للمشاركة في الدورة الصيفية التي ستعقد في الفارعة بحضور مدير دائرة الحكّام في الاتحاد الرياضي الفلسطيني حسام الحسين، ورئيس قسم التربية الرياضية د.نضال القاسم، وعضو لجنة تطوير حكام كرة القدم، ورئيس قسم التربية التكنولوجية د. مها الجرّاد، وأعضاء الهيئة التدريسية في قسم التربية الرياضية وطلبته.

بدورها، أوضحت الجرّاد أن الهدف الرئيس من تنظيم دورة الحكّام المستجدين في جامعة خضوري هو إيجاد عنصر شبابي في مجال التحكيم، وبشكل خاص العنصر النسْوي، بالإضافة إلى تطوير طلبة قسم التربية الرياضية وتأهيلهم ليكونوا حكامًا.

من جانبه، أعرب الحسين عن فخره بجامعة فلسطين التقنية- خضوري وبقسم التربية الرياضية وهيئته التدريسية؛ كون الحسين تخرَّج في هذا القسم، مشيراً إلى أنّ تنظيم الدورة يهدف إلى إيجاد طاقم حكّام من جامعة خضوري على المستوى الفلسطيني، وأضاف أن جامعة خضوري هي أكثر الجامعات تعاوناً في مجال التحكيم من حيث تعاون الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة قسم التربية الرياضية.

الرابط المختصر: