لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مستقبل سانشيز حائر بين 5 خيارات مغرية



يزداد الجدل يوميا حول الوجهة القادمة للنجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، في ظل تأكيد تقارير صحفية عديدة، أن الموسم الجاري هو الأخير له بقميص الجانرز، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2018.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تقريرًا مطولاً تتكهن فيه بالوجهة القادمة لنجم أرسنال، حيث حددت الخيار الأول في عودة اللاعب مجددًا إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، وربطت ذلك بأن الأرجنتيني سامباولي المدير الفني الحالي لإشبيلية، هو أقوى المرشحين لخلافة إنريكي الذي سيرحل بنهاية الموسم.

ولفتت إلى أن سانشيز يحظى بعلاقة قوية مع سامباولي، حيث ساهم الثنائي بقوة في تتويج منتخب تشيلي بلقب كأس كوبا أمريكا عام 2015.

أما الخيار الثاني للمهاجم التشيلي، فهو الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، خاصة أنه يناسب فلسفة بيب جوارديولا، وسبق له العمل معه بصفوف برشلونة، إضافة إلى أن جوارديولا يعتبر أليكسيس سانشيز أفضل بديل يعوض أجويرو حال رحيله عن قلعة "الاتحاد".

كما ذكرت "ميرور" في تقريرها، أن نادي باريس سان جيرمان، أبدى رغبة قوية في ضم أليكسيس سانشيز، خاصة أن إدارة النادي الفرنسي تسعى لمواصلة سياسة التعاقد مع نجوم كبار خلال السنوات الأخيرة، مثلما تعاقدت مع زلاتان إبراهيموفيتش، ودي ماريا.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس الإيطالي، يعد أقوى المرشحين للفوز بصفقة أليكسيس سانشيز، خاصة أنه فريق سيضمن له التتويج بالبطولات، وكذلك نجومية كبيرة لن يجدها إذا عاد مجددًا إلى برشلونة.

ولفتت إلى أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، يتطلع لتشكيل ثلاثي هجومي يضم سانشيز مع باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، ينافس عمالقة أوروبا، إضافة إلى أن المهاجم التشيلي لديه خبرة اللعب في الكالتشيو، عندما كان لاعبًا بصفوف أودينيزي.

أما الخيار الأخير أمام أليكسيس سانشيز، وفقًا لتقرير الصحيفة، سيكون الانتقال إلى أحد الأندية الصينية التي أغرت نجوم كبار مثل كارلوس تيفيز، وأوسكار، كما عرضت الراتب الأعلى للاعب كرة قدم في التاريخ على النجم الإنجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد.

الرابط المختصر: