لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هلال القدس في الصدارة رغم التعثر.. والثقافي يفشل في الاقتراب منه



لم تؤثر الخسارة التي تلقاها هلال القدس، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية  أمام أهلي الخليل بهدف ضمن الجولة الـ17، على وضع الفريق في الصدارة، على اعتبار أن المنافسين المباشرين لم يستفيدوا من هذا السقوط.

ورغم هذه الخسارة وتجمد رصيد الهلال عند 38 نقطة، مع بقاء مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل لم يحدد موعدها بعد، إلا أن المطارد المباشر وصاحب المركز الثاني ثقافي طولكرم، لم يتقبل الهدية، واكتفى بتعادل إيجابي (2-2) على أرضه وبين جماهيره أمام متذيل الدوري شباب يطا، بل إن الثقافي كان متأخرا (1-2) حتى الوقت بدل الضائع قبل أن ينقذه أسامة الصباح بهدف التعادل، ليرتفع رصيد الفريق عند 33 نقطة، بينما ظل يطا في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، وهو الأمر الذي قرب الهلال من اللقب مع بقاء خمس جولات على نهاية المسابقة.

بدوره، حافظ بلاطة على المركز الثالث بهدف للاعب محمود أبووردة في مرمى ترجي واد النيص، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة، ويبقي على آماله الضئيلة بالمنافسة، بينما ظل أهلي الخليل رابعا برصيد 27 نقطة.

وظل شباب السموع خامسا بفوز صعب لكنه مهم على شباب دورا بهدف دون مقابل، ليرفع الفريق رصيده إلى 25 نقطة، بينما توقف رصيد دورا عند 17 نقطة.

وتعادل شباب الظاهرية أما م ضيفه مركز طولكرم (1-1)، ليبقي سادسا بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما ارتفع رصيد المركز عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير، لكنه خرج منتصرا من هذه الموقعة، على اعتبار أنه قلص الفارق مع ترجي واد النيص العاشر إلى 3 نقاط فقط، بعد خسارة الأخير أمام بلاطة.

وواصل شباب الخليل حامل اللقب وسابع الترتيب نتائجه الطيبة وحقق انتصاره الثاني على التوالي على حساب مضيفه شباب الخضر (2-0)، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، وله مبارتان مؤجلتان أمام هلال القدس وأهلي الخليل، بينما توقف رصيد الخضر عند 19 نقطة.

الرابط المختصر: