لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نيس يقلب الطاولة على مونبيلييه بهدفين في الدوري الفرنسي



أبقى نيس على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي، بعدما حقق فوزا صعبا 2-1 على ضيفه مونبيلييه، الجمعة، في المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز نانت على ديجون 3-1.

ورفع نيس، الذي حقق فوزه الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة، رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف موناكو المتصدر المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد مونبيلييه عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر ستيف موني بالتسجيل لمصلحة مونبيلييه في الدقيقة التاسعة، قبل أن يستعيد نيس اتزانه في الشوط الثاني الذي شهد تسجيله هدفين عن طريق ميكايل ليبيهان في الدقيقتين 68 و85.

وعاد نانت إلى طريق الانتصارات التى غابت عنه في المرحلة الماضية للمسابقة، بعدما اقتنص فوزا مستحقا 3-1 من ضيفه ديجون.

وارتفع رصيد نانت، الذي تعادل مع ميتز في المرحلة الماضية، إلى 33 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد ديجون عند 27 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتا، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم نانت بهدف مبكر أحرزه ياسين بامو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يحرز زميله ليو دوبوا هدفا عكسيا في الدقيقة 38، مدركا التعادل لديجون.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل إيميليانو سالا الهدف الثاني لنانت في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، فيما تكفل فيليب باردو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 79.

الرابط المختصر: