لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور: ​جمعية مهندسي الميكانيك في خضوري تنظم معرض التخصصات الهندسية



نظمت جمعية مهندسي الميكانيك IMECHE وبالتعاون مع امجلس إتحاد الطلبة في جامعة فلسطين التقنية – خضوري، معرض تحت عنوان "التخصصات الهندسية" للعام الثاني على التوالي، بهدف تعريف طلبة الجامعة بجمعية مهندسي الميكانيك وأنشطتها المحلية والعالمية، وبرامج كلية الهندسة والتكنولوجيا وتخصصاتها في جامعة خضوري.

أشار عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا في الجامعة، د.معتمد الخطيب إلى أهمية تنظيم المعارض الهندسية التي تعمّق العمل الجماعي بين طلبة كلية الهندسة  والتطبيق العملي للمواد النظرية على أرض الواقع.

وبدوره، بيّن رئيس جمعية مهندسي الميكانيك في جامعة خضوري، الطالب أمير غانم، أن تنظيم المعرض يأتي في سياق رسالة تعزيز النشاط اللامنهجي الذي من خلاله يتم تعزيز التعاون والعمل التطوعي داخل الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى تحفيز الطلبة للمشاركة بالأنشطة والمسابقات على مستوى الوطن مثل مسابقة Speak Out For Engineers  ومسابقة Formula.

وتحدّث الطالب محمد غانم عن أهم الفعاليات والأنشطة التي قدّمها الطلبة من جميع تخصصات كلية الهنسة خلال المعرض، الذي استمر لمدة يومين، مثل الزوايا التعريفية بكل التخصصات، وزوايا القطع الإلكترونية، بالإضافة إلى الزوايا الترفيهية.​

الرابط المختصر: