لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأجهزة الأمنية تواصل جهودها للتخلص من المركبات غير القانونية في جنين



تواصل الأجهزة الأمنية في محافظة جنين، جهودها ونشاطها لمحاربة ظاهرة المركبات والدرجات النارية غير القانونية.

وشدد مدير شرطة المحافظة العقيد مهند صوان في حديث لـ"وفا"، على أن العمل مستمر لملاحقة المركبات غير القانونية، لضبطها واتلافها لما تشكله من خطر حقيقي على المجتمع وعلى حياة المواطنين وأمنهم.

ودعا أصحاب هذه المركبات إلى تسليمها، مؤكدا أن الشرطة لن تتوقف قبل مصادرة كافة المركبات والدراجات النارية غير القانونية .

ولفت إلى أن الشرطة تمكنت الشهر الماضي من ضبط ومصادرة ما يزيد عن 145 مركبة غير قانونية، وإتلاف ما يزيد عن 170 أخرى، إضافة الى شاحنتين ودراجات نارية.

من جانبه، أشاد نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، بجهود الاجهزة الامنية في محاربة ظاهرة المركبات والدراجات النارية غير القانونية.

وأشار إلى أن هناك ارتياحا كبيرا بين صفوف المواطنين في بلدة قباطية لبدء حملة ضد هذه الظاهرة، وأنهم ابدوا استعدادهم للتعاون من أجل محاربة هذه الظاهرة، كما حدث مع المواطن حسام أبو الرب، الذي أبلغ الشرطة بوجود دراجات نارية غير قانونية بحوزة نجله، وقامت بمصادرتها.

يذكر أن الملازم أول محمود راجي محمد العيسة (44 عاما)، من مرتب شرطة مرور جنين، استشهد مساء أمس الجمعة، متأثرا بجروحه التي أصيب بها، جراء دهسه من قبل مركبة غير قانونية أثناء تأديته واجبه الوطني، جنوب جنين.

الرابط المختصر: