صور: نادي هندسة الأتمتة الصناعية ينظّم فعالية "كنز الهندسة"

تلفزيون الفجر الجديد- سجى بدر- نظم نادي هندسة الأتمتة الصناعية فعاليّة "كنز الهندسة" يوم الاربعاء الماضي في مسرح جامعة فلسطين التقنية "خضوري" كتتمّة للفعاليات والأنشطة اللامنهجية التي يقيمها النادي بهدف بث روح التعاون بين الطلاب، الترويح عن النفس، ونشر العمل الجماعي بينهم.

حيث استهلّ الطالبان من قسم هندسة الأتمتة الصناعية سجى بدر وعبادة العبّادي البدء بالفعالية بالترحيب بالجمهور، وقام رئيس مجلس الطلبة حمادة الطنيب بإلقاء كلمة المجلس مشيداً بدور النوادي الطلابية بالارتقاء بالمسيرة التعليمية وخاصة نادي الأتمتة الصناعية لما له من إبداعات وأنشطة على الساحة الجامعيّة.

وأكد الطنيب أنَّ مجلس الطلبة سيبقى الدرع الحامي والشرعية وخط الدفاع الأول عن حقوق الطلبة قائلاً: "لكم منّا الالتفاف حولكم ودعمكم وتقديم التسهيلات والخدمات لتيسير الأنشطة اللامنهجية وطاقات الشباب في الجامعة".

من جهته قال رئيس نادي هندسة الأتمتة الصناعية خالد أبو الشعبان في كلمة ألقاها بأنَّ النادي مستمر في أنشطته الهادفة إلى بث روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب والخروج عن الأنشطة المنهجية.

وأشاد أبو الشعبان على دور مجلس الطلبة بقوله: "نشكر مجلس الطلبة ممثلاً برئيس المجلس والأعضاء الممثلين لجسمنا النقابي لتقديم الخدمات الطلابية والتشجيع على إقامة الأنشطة والفعاليات الهادفة في الجامعة".

كما تناولت الفعالية فيديو يبين أنشطة النادي وأهم انجازاته في الفصول الدراسية المنصرمة، وتبعه صعود الفرق المنافسة المتكونة من سبعة فرق وكل فريق يحتوي على ثلاثة طلاب من تخصصات الهندسة إلى المسرح .

وتمّ شرح آلية المسابقة للجمهور بحيث يأخذ كل فريق ظرفاً يحتوي على ألغاز ومن ثم يجتاز الفريق عدة مراحل للوصول إلى مكان الكنز.

كما شملت الفعالية على فقرة ثقافيّة مع طالبة هندسة الاتمتة الصناعية ايناس غانم، وتخللت الفعالية فقرة تشويق وإثارة مع الطالب الطيب ظاهر مع فقرة في لعب الخفة.

واستُكملت الفعالية بعرض مسرحي مقدم من أبناء النادي الطلاب أحمد ياسين، فراس شحادة، وأحمد أبو بكر".

واختمت الفعالية ببثّ مباشر لمسيرة الطلاب في البحث عن الكنز، حيث استطاع فريق هندسة الكهرباء إقتناص الكنز وقاموا بحل الألغاز كافة ليحصدوا المرتبة الأولى.

كما تمّ تكريم الفرق المنافسة وتتويج الفريق الفائز،بحضور ممثل مجلس الطلبة عبد الرحيم جيوسي، ورئيس قسم الهندسة الكهربائية والاتمتة الصناعية وهندسة الحاسوب الدكتور يوسف ضرغمة، ومنسق قسم الاتمتة الصناعية الدكتور أنيس ابو سنينة، ورئيس نادي هندسة الاتمتة الصناعية خالد شعبان، وأعضاء النادي.

تم النشر بتاريخ: السبت 18 فبراير 2017 - 12:45 PM