لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم تشيع الشهيد محمد الجلاد



شيعت جماهير طولكرم،اليوم السبت، في موكب رسمي وشعبي، جثمان الأسير الشهيد محمد الجلاد "24 عاماً"، بعد تسلمه من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي عبر حاجز عناب شرق المحافظة، أمس الجمعة.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن الفحوصات الطبية لجثمان الأسير الشهيد أثبتت وجود انفجار في الرئة اليمنى وفتحة في جدار القفص الصدري وتفتت في الكبد وتمزق في العمود الفقري وكسر في عظام الحوض.

وكان د. ريان العلي مدير معهد الطب الشرعي في مستشفى جامعة النجاح ومسؤول قسم الأشعة في مستشفى ثابت منصور غانم، وبإشراف النائب العام الدكتور أحمد براك، قد أشرفوا على عملية إجراء الفحوصات لجثمان الشهيد في مستشفى ثابت في طولكرم لمعرفة أسباب الوفاة، وذلك بعد أن تعذر إجراء تشريح متكامل لجثة الشهيد بسبب حالة التجميد لجثة الشهيد التي أفرج عنها من ثلاجات مستشفى 'بيلنسون' الإسرائيلي حيث كان يقبع هناك.

واستشهد الجلاد متأثــرا بجروحه التي أصيب بها، في التاسع من تشــرين الثاني العام المنصرم، بعــد إطــلاق النــار عليــه مــن قبل الاحتلال بزعم تنفيذ عملية طعن.

وكان الجلاد الذي يعاني من سرطان الغدد، أصيب بجروح خطيرة، بعد أن أطلق عليــه جنود الاحتلال زخات مــن الرصاص في بلدة حوارة جنوب مدينــة نابلس، نقل على اثرها إلى إحدى المستشفيات الإسرائيلية، وظل يعاني لحين استشهاده.

الرابط المختصر: