لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كلية القانون في جامعة النجاح الوطنية توقّع إتفاقية تعاون مع مؤسسة العدل الدولية



وقّعت كلية القانون في جامعة النجاح الوطنية يوم الإثنين الموافق 13/2/2017، إتفاقية تعاون مع مؤسسة العدل الدولية، وجرى توقيع الإتفاقية في مكتب عمادة القانون في الحرم الجامعي الجديد.

ومثّل كلية القانون في توقيع الإتفاقية الدكتور مؤيد حطّاب، عميد الكلية، في حين مثّل مؤسسة العدل الدولية المستشار المهندس محمد زهران حسونة، ممثل المؤسسة في المملكة الأردنية الهاشمية ودولة فلسطين.

وحضر توقيع الإتفاقية عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية القانون بالإضافة إلى وفد من مؤسسة العدل الدولية.

وتأتي هذه الإتفاقية تتويجاً للعلاقات التي تقوم بها كلية القانون مع المؤسسات الشريكة المختلفة سواء على المستوى المحلي أو المستوى العالمي، ويترتب على هذه الإتفاقية نسج تعاون مشترك بين كلية القانون ومؤسسة العدل الدولية في مجال تبادل الخبرات وتنظيم الندوات المشتركة والدورات التدريبية المعتمدة.

وبموجب هذه الإتفاقية ستقوم كلية القانون في الجامعة تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس بعقد مؤتمر بخصوص التحكيم التجاري سيكون الأول من نوعه الذي يُعقد في جامعة فلسطينية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة العدل الدولية بحيث سيشكل هذا المؤتمر إنطلاقة لمجموعة من الدورات التدريبية المعتمدة في هذا المجال.

يُذكر أن مؤسسة العدل الدولية تُعتبر من أبرز المؤسسات الدولية التي تعمل في مجال الدراسات القضائية والدبلوماسية وتُعنى بتنظيم المؤتمرات العلمية والمهنية.

الرابط المختصر: