لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ادعيس: قانون إسكات الأذان في مدينة القدس صرخة وقرع لأجراس الخطر



اعتبر وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، قرار الحكومة الاسرائيلية المصادقة على ما يسمى بقانون إسكات الأذان في مدينة القدس صرخة وقرع لأجراس الخطر لكى يستيقظ  جميع العرب والمسلمين من سباتهم لحماية المسجد الأقصى.

وقال ادعيس: "إننا نمر بمرحلة من أشرس المراحل على مقدساتنا وخاصة المسجد الأقصى ونطالب العالم وكل الجهات المعنية بالتدخل العاجل لوقف هذه الاعتداءات والوقوف وقفة جادة لوقف كل أشكال الانتهاكات بحق أرضنا ومقدساتنا" .

وبين ادعيس أن الأماكن الإسلامية هي خالصة للمسلمين، وأن القيادة والحكومة الفلسطينية ستتصدى لهذه الهجمة الشرسة غير الشرعية وغير القانونية. 

وناشد ادعيس الدول العربية والإسلامية الى اتخاذ موقف عملي لحماية مدينة القدس قبل أن تستولي عليها العنصرية الإسرائيلية، باعتبارها القلب النابض من الوطن وجزء من العقيدة، وأن واجب الدفاع عن القدس هو مسؤولية كل المسلمين وليس على الفلسطينيين وحدهم.

وجدد ادعيس الدعوة للشعوب العربية والإسلامية إلى شد الرحال  للمسجد الأقصى ومدينة القدس لدعمها وحمايتها مما تتعرض له، كما دعا ادعيس الفلسطينيين في مختلف أماكن تواجدهم إلى تكثيف تواجدهم في المسجد الأقصى، وذلك لإفشال كافة المخططات الإسرائيلية الرامية إلى السيطرة عليه.

الرابط المختصر: