لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دولوفيو يرفض الكبار ويختار رونالدينيو



كشف الإسباني جيرارد دولوفيو، جناح فريق ميلان والمعار من إيفرتون الإنجليزي، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم.

وانتقل دولوفيو، من إيفرتون إلى صفوف الروسونيري، خلال الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة، إلا أنه لا يوجد بند أحقية شراء اللاعب.

وقال دولوفيو، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أنا لا أفكر في المستقبل، أنا أركز على الحاضر، عقلي مع ميلان تمامًا".

وأضاف لاعب برشلونة السابق: "لقد جئت لميلان، بعد الاهتمام الكبير الذي أظهره لي، أنه واحد من الأندية الأكثر شهرة على مستوى العالم".

وتابع: "عندما كنت لاعبًا ناشئًا في برشلونة، كنت أشاهد مباريات ميلان في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة التلفزيون، كنت أشعر بهالة تجاه هذا النادي".

وواصل: "فكرة اللعب مع ميلان في دوري أبطال أوروبا، أو في أوروبا بشكل عام، يعد شيئًا رائعًا، ولكن كما قلت نحن لا يمكن أن نتطلع للمستقبل كثيرًا.. شيء واحد في الوقت الراهن".

وتطرق دولوفيو، للحديث عن برشلونة، موضحًا: "أنا فخور جدًا أني قادم من برشلونة، هم يملكون خيار لي للمستقبل، ولكن لا يمكنني أن أعيش حياتي للأبد وأنا أفكر أني مرتبط بهم".

وواصل: "مثلي الأعلى؟ أعتقد أن ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو، رائعون، ولكن مثلي الأعلى هو رونالدينيو، ألهامي يأتي بواسطة الأبداع والمرح الذي جلبه للعبة".

وأتم صاحب الـ22 عامًا: "النظر إلى رونالدينيو وهو يلعب سعادة في حد ذاتها".

الرابط المختصر: