لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مدافع نابولي يتحدث عن عودته لسانتياجو بيرنابيو



تحدث راؤول ألبيول، مدافع نابولي، عن عودته إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، فريقه السابق، في مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه قد تحدث المفاجأة، وينجح الفريق الإيطالي في التأهل.

ويسافر نابولي إلى مدريد لخوض مباراة الذهاب يوم الأربعاء المقبل، فيما ستكون مباراة العودة على ملعب سان باولو يوم السابع من مارس/ آذار المقبل.

وقال ألبيول، في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أمس، الجمعة، "أعتقد أن اللعب في سانتياجو بيرنابيو أمر مميز لكل لاعب، لأنه واحد من أفضل الملاعب على مستوى العالم، الأجواء هناك مدهشة، نعلم مدى صعوبة المباراة، جماهيرهم متحمسة جدًا لمباريات دوري الأبطال"

وأضاف المدافع، الذي لعب لريال مدريد لأربعة أعوام (من 2009 حتى 2013)، "لكي نتأهل نحن في حاجة إلى أداء ممتاز خلال المباراتين، وربما أداء مثالي، سنحاول وضعهم تحت الضغط، وسنركز على الاحتفاظ بالكرة".

وأردف صاحب الـ31 عامًا "ريال مدريد قوي جدًا على ملعبه، ولكننا سنحاول انتزاع نتيجة جيدة. اللعب للفريق الملكي يجعلك تشعر بالسعادة؛ لأنك تلعب لواحد من أفضل الأندية في التاريخ، كلاعب ستشعر بالضغط دائمًا كي تحقق الفوز".

وواصل "لكن يمكنني القول إني تعلمت الكثير خلال سنواتي الأربع في برنابيو، وسأكون ممتنًا للنادي والجماهير ولزملائي السابقين".

وأكمل "العودة إلى هناك ستكون مميزة، ولكننا نريد أن نتخطى ريال مدريد سنبذل قصارى جهدنا أمامهم، نحن ندرك أنهم مرشحون للتأهل؛ بسبب تاريخهم ولأنهم حاملي اللقب، ولكن المفاجآت قد تحدث خلال جولتي الذهاب والإياب".

وتابع ألبيول "علينا أن نؤدي بشكل جيد في جولة الذهاب، كي يمكننا إنجاز المهمة خلال مباراة العودة في ملعبنا".

وأشاد ألبيول بماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي، وشبهه بلويس أراجونيس، مدرب إسبانيا السابق، في الطريقة التي يتعامل بها مع الفريق.

الرابط المختصر: