لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

المحافظ أبو بكر واللواء الفارس يسلمان مكرمة رئاسية لجمعية دار اليتيم العربي بطولكرم



سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر واللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الإنسانية بمكتب الرئيس، وبمشاركة نجلاء الحاج مستشار محافظ بيت لحم للشؤون الانسانية، مكرمة رئاسية لجمعية دار اليتيم العربي، وذلك في إطار توجيهات الرئيس محمود عباس  لدعم جمعيات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء والحالات الانسانية من ابناء شعبنا.

وثمن المحافظ أبو بكر الجهود المتواصلة والمستمرة للرئيس محمود عباس من خلال تقديم المساعدة للأيتام والفقراء وكافة الحالات الانسانية التي يهتم بها الرئيس شخصياً، ويحرص على تلبية احتاجاتهم ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم،مشيراً إلى ما تمثله جمعية دار اليتيم العربي من دور انساني ووطني برعاية الايتام من جميع محافظات الوطن، منوهاً إلى أن جمعية دار اليتيم من الجمعيات الشريكة والأساسية والتي تهتم بالأيتام وتبذل جهود خاصة في هذا المجال.

وأشار المحافظ أبوبكر  إلى دور مسؤولة المساعدات الانسانية اللواء الفارس من نشاط وتحرك لخدمة الفقراء والمحتاجين على مستوى المحافظة ، وخاصة أن هذه المساعدة جزء من مجموع المساعدات التي تهدف لدعم صمود شعبنا، مؤكداً على دور المؤسسة الأمنية بدعم دار اليتيم وغيرها من الجمعيات بمحافظة طولكرم.

بدورها ذكرت اللواء الفارس بأن المكرمة الرئاسية لجمعية دار اليتيم العربي جاءت انطلاقاً من حرص الرئيس واهتمامه بالجمعيات التي تعنى بالأيتام والفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدتهم ومساندتهم بكل الظروف والأوقات، مشددة على أهمية ما تقوم به جمعية دار اليتيم من عمل وطني وانساني باحتضان الأيتام من جميع انحاء الضفة الغربية.

وأضافت : " نتواصل بشكل دائم مع محافظة طولكرم وكل المحافظات للوصول للحالات الانسانية والفقراء ، حيث يسعى السيد الرئيس محمود عباس لدعم مثل هذه الجمعيات نظراً لما تقوم به من عمل برعاية هذه الفئة من ابناء شعبنا".

إلى ذلك عبرت نارمين حنون رئيسة جمعية دار اليتيم العربي عن شكرها للرئيس محمود عباس على ما يقدمه من دعم ومساعدة للجمعية، مقدمة شرحاً عن نشاطات الجمعية  باحتضان الأيتام والتكفل بهم، مشددة على جهود المحافظ أبو بكر واللواء الفارس من خلال الوقوف إلى جانب الجمعية ومساعدة الهيئة الادارية والقائمين عليها لتقديم كل ما يمكن للايتام الذين يرتادون الجمعية من جميع المحافظات.

في سياق متصل تجول المحافظ أبو بكر واللواء الفارس داخل أقسام الجمعية، للاطلاع على  نشاطاتها وعملها برعاية الأيتام.

الرابط المختصر: