لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بلدية طولكرم تدعو الى تنظيم الأسواق وإزالة كافة التعديات على الشارع العام والأرصفة



عقد في بلدية مؤتمرا صحفيا لكل من بلدية طولكرم والشرطه والغرفه التجارية وذلك للاعلان عن المباشرة في تنظيم الاسواق العامة . وقال رئيس بلدية طولكرم الاستاذ فريد أبو عقل أنه على ضوء ما آلت اليه الأوضاع من عرقلة مرور المواطنين وحركة السيارات وتعريض ارواح الناس  للخطر, فقد تداعت كل من محافظة طولكرم والشرطه والغرفة التجارية والبلدية الى تدارس الامر والاتفاق على ضرورة ازالة التعديات على الارصفة والشوارع العامة .

وأضاف رئيس بلدية طولكرم أنه لن يسمح لأي صاحب بسطه او بائع متجول  بالتواجد في غير الاماكن المخصصه له, حيث أن البلدية قد خصصت عددا من الاسواق والاماكن لاصحاب البسطات , وكذلك لن يسمح لأي صاحب محل ان يعرض بضاعته على الرصيف والشارع العام مخالفا للقانون والنظام المعمول به.

من جانبه قال المقدم نادر مهنا مدير مركز شرطة المدينه أنه وبناء على تعليمات العقيد عزام جباره مدير شرطة محافظة طولكرم فان الشرطه ستعمل على مساندة البلدية في ترتيب الاسواق وستقوم الشرطه بتطبيق النظام والقانون فيما يتعلق أيضا بتسهيل حركة مرور السيارات والمشاه.

وعبر عضو الغرفة التجارية محمد عورتاني عن ان يتم التزام الجميع بالنظام والقانون والعمل على تحسين ظروف التاجر وتحسين الوضع الاقتصادي وأن هناك اتفاقيات وتفاهمات سابقه مع البلدية بهذا الخصوص.

وكانت بلدية طولكرم قد سبق وأن أعلنت في بيان لها وزعته على اصحاب المحلات التجارية واصحاب البسطات  دعتهم فيه الى العودة الى الاماكن المخصصة لهم  والى ازالة كافة مظاهر  التعديات على الشارع العام والارصفه وعرض  بضائع المحلات التجارية  داخل المحلات  وذلك في خطوة  من البلدية لاعادة تنظيم المدينة وترتيبها واظهارها بمظهر حضاري  وجمالي  ومما يساعد في تنشيط الحركة التجارية  وافساح المجال للتسوق بحرية وسهولة.
 

الرابط المختصر: