لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

خضوري: عمادة شؤون الطلبة تطلق برنامج تدريب خريجي الجامعة



أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين التقنية – خضوري من خلال قسم متابعة الخريجين والتوظيفبرنامج تدريب طلبة الجامعة الخريجين، بهدف تأهيل وتهيئة الخريجين للحصول على مواقع وظيفية متميزة في سوق العمل الفلسطيني والخارج، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لما يزيد عن خمسة وعشرين طالباً وطالبة  كل فصل بالتدريب في إحدى عمادات أو كليات أو دوائر الجامعة.

وفي هذا السياق، أكّد عميد شؤون الطلبة، د. حسين شنّك أن العمادة تسعى إلى تحقيق رؤيتها ورسالتها بربط الجانب الاكاديمي بالتدريب العملي للطالب الخريجين من خلال استثمار موارد الجامعة في عملية تدريب الطلبة وتمكينهم ورفع مهاراتهم ضمن برنامج مدروس ومتابعة حثيثة تسهم في إرفاد الطلبة بالمهارات التخصصية التي تمكنهم من الانطلاق بفاعلية نحو سوق العمل والانخراط فيه والمنافسة بقوة.

من جانبه، بيّن رئيس قسم متابعة الخريجين، أ. وجدي الجلاد، أن قسم متابعة الخريجين يسعى إلى تأهيل وتطوير خريجي الجامعة لتكون مخرجاتها اكثر استجابة وتلبية للمهارات والمؤهلات التي يحتاجها سوق العمل، موضحاً أن القسم يقوم بشكل دوري بتنظيم الندوات والدورات التدريبية المتخصصة المختلفة في مجالات الاتصال والتواصل والقيادة والمهارات التي تعزز الريادة والإبداع عند الطلبة.

الرابط المختصر: