لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طولكرم : الفنان التشكيلي أبو دغش يرسم صورة للرئيس محمود عباس



 رسم الفنان التشكيلي محمود أبو دغش صورة خاصة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" تقديراً لدوره  بالدفاع عن حقوق شعبنا العادلة، ونضاله المستمر في خدمة القضية الفلسطينية، ودعم الطاقات الشابة والابداعية من ابناء الوطن.

وثمن محافظ طولكرم عصام ابو بكر الموهبة الفنية للفنان أبو دغش الذي لم تمنعه الاعاقة الحركة من مواصلة طموحه بالفن التشكيلي، مشيراً إلى أن الرئيس عباس يصر على رعاية المتميزين من ابناء المحافظة من خلال رعايتهم وتمكينهم ومساندتهم بكل الطرق والامكانات المتاحة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية توظيف الفن التشكيلي بنقل الرسالة الفلسطينية للعالم في مواجهة الاحتلال وجرائمه المستمرة من الاقتحامات والاعتداءات، ورسم صورة الشعب الفلسطيني الذي يريد أن يعيش بأمن وسلام وحرية بدولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إلى ذلك تقدم الفنان أبو دغش بالشكر من الرئيس محمود عباس لوقوفه الدائم إلى جانب الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة وكافة القطاعات من ابناء شعبنا، معرباً عن أمله بتطوير قدراته الفنية من خلال الدورات المتخصصة بهذا المجال، مشيداً بجهود المحافظ أبو بكر من خلال  تعزيز دور الشباب والثقافة والفن بمحافظة طولكرم محافظة التميز والابداع.

الرابط المختصر: