لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“الترجي النيصي” و”الثقافي الكرمي” يتعادلان بهدف لمثله في دوري المحترفين



تعادل فريقا ترجي واد النيص وضيفه ثقافي طولكرم" العنابي" إيجابيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد الخضر، ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

"العنابي" فقد نقطتين ثمينتين في صراعه على الصدارة مع الهلال العاصمي، ورفع رصيده إلى (29 نقطة)، أما الترجي فاحتل المركز العاشر برصيد(13 نقطة).

بداية فاترة جدا من كلا الفريقين مع حذر شديد.

الدقيقة 9 تقدم الثقافي بالنتيجة بهدف حمل توقيع لاعبه محمد أبو كشك بعد أن تابع عرضية أسامة الصباح وبرأسه أودعها الشباك.

لم ترق المباراة للمستوى المطلوب واتسمت بلعب عشوائي وكرات مقطوعة.

بقي العنابي صاحب الخطورة وكاد أن يوسع الفارق عند الدقيقة 22 بعد ركنية نفذها الصباح ارتقى لها معاذ مصطفى وبرأسه سددها لكن إلى الخارج.

حسن الترجي من أدائه ونشط في الناحية الهجومية لكن دون نهاية سعيدة.

وجاءت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 31 لمصلحة الترجي، من خلال مجهود فردي من حازم عبد الله الذي تقدم بالكرة إلى داخل الصندوق ثم ارسلها عرضية عالية وقع خطا فادح بين المدافع والحارس في قطع الكرة، سقطت وتهيأت أولا أمام أمجد زيدان وأبعدت قبل أن تصل إلى المتقدم خضر جمال وأمام المرمى سددها طائشة إلى الخارج.

بطاقة صفراء للاعب العنابي معاذ مصطفى وأخرى للاعب الترجي جهاد صقر.

ومع الدقيقة الثالثة من بدل الضائع استطاع الترجي من تعديل النتيجة، عن طريق جهاد صقر بعد أن تعامل مع تعامل مع ضربة ركنية مباشرة نفذها أمجد زيدان وبرأسه سددها إلى داخل الشباك.

الشوط الثاني/بداية هجومية قوية من قبل الترجي، وبطاقة صفراء للاعب أمجد زيدان.

فرصة تهديف محققة للترجي في الدقيقة53 عندما انسل أمجد زيدان من الميمنة وتلاعب بالمدافع ودخل الصندوق وأرسل عرضية فشل جهاد صقر في ترجمتها لهدف بعد ان ابعدها المدافع في اللحظة الاخيرة.

غابت الفرص واحكم الفريقان بإغلاق المنطقة الدفاعية، مع كرات عالية ومقطوعة.

الدقيقة 72 الحكم احتسب ضربة ثابته نفذها حسيب العلي فوق العارضة بقليل.

بعد الهدوء والفتور الذي لف المباراة، شهدت الدقيقة 84 فرصة خطيرة بعد تناقل للكرة بشكل رائع من قبل الترجي خصر يوسف مرر إلى جهاد صقر ومن داخل الصندوق سددها تكفل الحارس وأبعدها الى ركنية.

فرصة الهدف الثاني العنابي ضاعت عند الدقيقة الأولى من بدل الضائع عندما مرر محمد يامين كرة في العمق داخل الصندوق وصلت إلى محمد أبو كشك ومراعبة فشلا في إيداعها الشباك وتكفل المدافع في إبعادها.

حكم المباراة للساحة يزيد أبو عرقوب وساعده شفيق اخليل وعثمان أبو زرقه ومحمد عمار رابعا. راقبها فادي اللحام.

وفي مباراة أخرى احتضنها ملعب الحسين بن علي تعادل شباب يطا ودورا بهدفين لمثلهما.

الرابط المختصر: