لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دورة برامجية جديدة تنطلق على فضائية النجاح ووكالة أنباء خلال أيام



بدأت فضائية النجاح دورة برامجية جديدة عنوانها إعلام هادف وتفاعل مباشر مع الشارع وهموم المواطن اليومية والتركيز على محتوى متنوع يستهدف كافة الشرائح المجتمعية.

وأخذت نشرات الأخبار حيزا واسعا على فضائية النجاح وتم تخصيص ثلاث نشرات يوميا يقدمها نخبة من الإعلاميين الفلسطينيين بالإضافة لموجز الأنباء على رأس الساعة، ويتناول برنامج يحدث في فلسطين الإخباري وهو من ضمن النشرات الثلاث ثلاثة ملفات رئيسية وحيّة في الشارع الفلسطيني ويتنقل البرامج بين المواضيع السياسية والاقتصادية والاجتماعية ومختلف الشؤون الحياتية. ويواصل برنامج هوانا الوطن إطلالته على المشاهدين بفقرات جديدة ومواضيع متنوعة تتناول قضايا مختلفة وتحتوي الفقرة الصباحية اليومية على عشرة فقرات مختلفة ومتنوعة تهم القطاعات المختلفة .

الأطفال دوما في صلب اهتمام فضائية النجاح، و(عيادة الأطفال) برنامج موجه للأمهات خصيصا فيجيب على ابرز تساؤلاتهن في طب وصحة الأطفال، وفي الشأن الطبي أيضا نطل عليكم عبر برنامج الطب البديل وفي الشـأن المقدسي تطل فضائية النجاح على مشاهديها من خلال برنامج (زاوية مقدسية ) نسلط الضوء فيه على العاصمة المحتلة وقضايا مواطنيها. وفي برنامج (شباب بلس) يجري تسليط الضوء على قضايا الشباب وواقعهم بطريقة جديدة، طارقين أبواب لم تفتح من قبل. ويصحبكم المقهى الثقافي إلى جوانب متعددة من الحياة الثقافية الفلسطينية والعربية.

وتأخذكم "النجاح" في جملة من الفقرات الترفيهية والدراما، عبر مجموعة من المسلسلات المختارة والبرامج الخفيفة. وقال غازي مرتجى، القائم بأعمال مدير فضائية النجاح و رئيس تحرير الاعلام الالكتروني إن الدورة البرامجية الجديدة تستهدف الوصول إلى كافة شرائح المجتمع، مشددا على السعي الدائم لتطوير الإعلام الفلسطيني وتحقيق قفزات نوعية في مجال الإعلام المرئي الذي لم يعد حكرا على التلفزيون وباتت وسائل التواصل الاجتماعي جزءا من هذا الإعلام ووظفت فضائية النجاح هذا الأمر وجندت كافة مواقع التواصل لخدمة الإعلام المرئي.

وشدد مرتجى على أن فضائية النجاح تعطي الأخبار في الدورة الجديدة اهتماما كبيرا كون القضية الفلسطينية دائمة الحضور في المشهد الإخباري كاشفًا النقاب عن دورة برامجية رمضانية ستُنافس بشكل قوي في ظل الإنتاج المحلي المُكثف . وحول الخطط الجديدة والمشاريع القادمة كشف مرتجى النقاب عن الوصول إلى المرحلة النهائية قبل اطلاق وكالة "النجاح الإخبارية" والتي ستكون رافدا إعلاميا قويا ومصدرا للمعلومات الدقيقة وستغطي كافة المجالات التي تهم القارئ الفلسطيني، موضحا أن الموقع سيكون قفزة جديدة في فضاء الإعلام الإلكتروني الفلسطيني حيث ستستحدث الوكالة نمطًا جديدًا في تغطية الفعاليات والأخبار الفلسطينية .
 

 

 

الرابط المختصر: