لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يشدد على أهمية التواصل مع أهلنا بالداخل



شدد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أهمية التواصل الدائم مع أهلنا في الداخل، مؤكداً على أن تعليمات الرئيس محمود عباس تقوم على دعم تلك التوجهات، من خلال تبادل اللقاءات والخبرات وتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الاقتصادية والأنشطة الثقافية والعلمية، تجسيداً للعلاقة التكاملية ما بين ابناء الشعب الواحد. جاء ذلك خلال استقبال المحافظ ابو بكر وفداً من الحزب القومي العربي برئاسة محمد كنعان وبمشاركة ادباء وشعراء، إلى جانب حضور جهات الاختصاص بالمحافظة.

وأضاف المحافظ ابو بكر: " هذه ليست الزيارة الأولى، بل كانت هناك عدة لقاءات سابقة لوفود من الداخل وخاصة الحزب القومي العربي برئاسة محمد كنعان، والذي نشكره على التواصل المستمر في كل المجالات الثقافية والاقتصادية وغيرها من الفعاليات، والتي لها دور بدعم أهلنا بمحافظة طولكرم وخاصة من الناحية الاقتصادية باستقبال المتسوقين من اخواننا واهلنا هناك، اضافة للتعرف على الأماكن السياحية والأثرية التاريخية على مستوى المحافظة".

وأشار المحافظ ابو بكر إلى دعم صمود ابناء شعبنا في الداخل في مواجهة عنصرية الاحتلال الذي يسعى لضرب وجودهم على تلك الارض باستخدام كافة الاساليب والطرق التي  لن تجدي نفعاً أمام اصرار المواطن الفلسطيني وصموده  في كافة أماكن تواجده.

من جانبه تقدم كنعان بالتهنئة للمحافظ أبو بكر لفوزه بعضوية المجلس الثوري لحركة فتح، مشدداً على المكانة الوطنية والتاريخية للحركة التي قادت المشروع الوطني الفلسطيني، وقاتلت لأجل الحفاظ على القرار الوطني المستقل، مستعرضاً جرائم الاحتلال بحق السكان في الداخل  وتحديداً بهدم المنازل في النقب وام الحيران، وقلنسوة وغيرها من القرى والبلدات العربية.

وذكر كنعان بأن الحزب القومي العربي يدعو دائماً لزيارة محافظة طولكرم لتعزيز التعاون وتنظيم العديد من النشاطات والفعاليات الأدبية والثقافية، بالشراكة مع ادباء وشعراء من المحافظة ومن كافة المحافظات الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم كنعان درعاً تكريمياً باسم الحزب القومي العربي للمحافظ ابو بكر تقديراً على جهوده في خدمة الشعب الفلسطيني والتواصل مع أهلنا بالداخل ودعم الأنشطة الثقافية، ومباركة بنجاحه بعضوية المجلس الثوري لحركة فتح.

الرابط المختصر: