لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي قائد الشرطة الجوية



إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة قائد الشرطة الجوية الفلسطينية العقيد طيران محمد تيسير عبد الله والوفد المرافق له، وذلك في اطار تجسيد التعاون والشراكة وافتتاح مكتب للشرطة الجوية بالمحافظة.  

هذا ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الشرطة الجوية معرباً أن أمله بأن يتحقق حلم شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال وانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وخاصة أن مؤسسات الدولة باتت جاهزة، من خلال تدريب الكوادر والمؤهلين لقيادة دفة البناء ولنا مثال على ذلك بالشرطة الجوية وكوادرها المتخصصين بهندسة الطيران والحاصلين على شهادات من الدول الخارجية، ولهم تجربة عمل وممارسة بهذا المجال.

بدوره قدم العقيد طيران  عبد الله للمحافظ أبو بكر شرحاً عن عمل الشرطة الجوية، واجراءاتها لأهمية وجود مهبط طيران للطائرات العمودية، تحسباً لحصول أي طوارئ وخاصة لمواجهة الكوارث الطبيعية، منوهاً إلى التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية ومنها الدفاع المدني بهذا الخصوص.

وأشار إلى افتتاح مكتب للشرطة الجوية بمحافظة طولكرم، معرباً عن شكره للمحافظ أبو بكر على حسن الاستقبال والتعاون، مثمنا تلك الجهود في خدمة شعبنا وقضيته العادلة. وقدم العقيد طيران محمد تيسير عبد الله درعاً تكريمياً باسم الشرطة الجوية للمحافظ تقديراً لجهوده وعمله في خدمة محافظة طولكرم.

الرابط المختصر: