لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انتصارات مستحقة للأردن والعراق ولبنان في سلة غرب آسيا



سجل المنتخب الأردني فوزه الثالث على التوالي، على حساب نظيره الفلسطيني بنتيجة "90-75"، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على صالة نادي شباب الفحيص، ببطولة غرب آسيا لكرة السلة.

وتفوق المنتخب الفلسطيني في الربعين الأول والثالث، لكن المنتخب الأردني نجح في توسيع الفارق في الربعين الثاني والرابع ليخرج بفوز مريح في النهاية.

وحقق المنتخب العراقي هو الآخر فوزاً مستحقاً على نظيره السوري بنتيجة "66-53"، حيث شهدت المواجهة اثارة وندية بين المنتخبين الشقيقين.

كما تمكن المنتخب اللبناني من إحراز فوزه الثالث على التوالي بعدما حقق فوزاً صعباً على نظيره  الإيراني بنتيجة "65-62" وبفارق "3" نقاط فقط.

وجاءت أحداث المواجهة قوية ومثيرة، وتبادل فيها الفريقان أدوار السيطرة حيث برز من لبنان فادي الخطيب ومن ايران محمد جافاربادي.

وتصدر المنتخب اللبناني منتخبات البطولة برصيد "6" نقاط وبفارق النقاط المسجلة عن المنتخب الأردني الذي حل ثانياً.

وجاء المنتخب الإيراني ثالثاً برصيد "5" نقاط، والمنتخب العراقي رابعاً بـ "4" نقاط، وتذيل المنتخب الفلسطيني ذيل الترتيب بدون أي انتصار.

وتتواصل غداً الأربعاء مواجهات البطولة، حيث يلتقي المنتخب الإيراني نظيره العراقي، فيما تتجه الأنظار نحو المواجهة القوية وتجمع بين الأردن ولبنان، وتختتم المواجهات بلقاء سوريا وفلسطين.

الرابط المختصر: