لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

خضوري تكريم مدير الإغاثة الزراعية بطولكرم تقديراً لجهده في خدمة والقطاعين الزراعي والعلمي



تلفزيون الفجر الجديد – كرمت جامعة فلسطين التقنية – خضوري ممثلة برئيسها مدير الإغاثة الزراعية في طولكرم الدكتور عاهد الزنابيط تقديرا لجهده المتميز في خدمة الجامعة وطلبتها والقطاع الزراعي  والعلمي في فلسطين ، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د.مروان عورتاني ، ونائبي رئيس الجامعة ، ومساعد رئيس الجامعة ومجلس العمداء وكادر كلية الزراعة وكادر الإغاثة الزراعية. 

وفي هذا السياق أعرب  أ.د. مروان عورتاني عن سعادته لتكريم الإغاثة الزراعية – فرع طولكرم  ، ومديره الدكتور الزنابيط الذي واكب تطور الجامعة وكان احد الشركاء الفاعلين ، وان الجامعة ارتأت ولتميز الزنابيط عملت على تنظيم هذه الفعالية الخاصة به. 

من جانبه بين عميد كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية د.تحسين سياعرة أن العمادة ترتبط مع الإغاثة الزراعية ممثلة بمديرها في فرع طولكرم بمستو عال من الشراكة الفاعلة والحقيقية ، والتي تمثلت بتنظيم العديد من المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل  المتخصصة  وتدريب العشرات من الطلبة وإرفاد الكلية بالعديد من المراجع والكتب العلمية. 

من جهته اعرب الدكتور الزنابيط  عن افتخار الإغاثة الزراعية بكافة مستوياتها بالشراكة النوعية التي تربطها مع جامعة خضوري بناء على مذكرة التعاون المشتركة التي تم توقيعها بين الطرفين قبل عامين، مقدماً شكره الجزيل للجامعة على هذه اللفتة، مؤكدا على استمرار التعاون والشراكة مع الجامعة وعلى أهمية توسيعها.

الرابط المختصر: