لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم يلتقي وجهاء ضاحية ارتاح لمتابعة معالجة مجموعة من القضايا



 إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من وجهاء ضاحية ارتاح والأهالي بمشاركة رئيس بلدية طولكرم فريد أبو عقل وحضور ممثلي المؤسسات الرسمية المختصة وذلك لمتابعة معالجة بعض احتياجات السكان، ومناقشة المقترحات والحلول الممكنة.

وقال المحافظ أبو بكر: " هذا الاجتماع جاء لأجل الوقوف على مجمل المواضيع والقضايا التي طرحها أهالي ضاحية ارتاح خلال اللقاءات الماضية والزيارات الميدانية، علاوة على التواصل المستمر لعلاج ما يمكن علاجه ووضع الحلول الاستراتيجية للقضايا الأخرى منها مقترح مشروع بناء مدرسة نموذجية بالضاحية وهذا الأمر متابع من التربية والتعليم وبالتنسيق مع بلدية طولكرم ، و مقترح انشاء مركز صحي من خلال توفير قطعة أرض، حيث أبدى الأهالي تعاوناً لتوفير قطعة الأرض مع جاهزية مديرية صحة طولكرم لتبني المركز وتجهيزه بالمعدات والامكانيات الطبية".

وأضاف:" نواصل عملنا على مستوى المحافظة، من خلال الاستماع للمواطنين والاطلاع على احتياجاتهم، ووضعها أمام جهات الاختصاص، لايجاد أجوبة وحلول منها ما يحتاج إلى بعض الوقت، ولكن هناك معالجات تتم فور وصول الملاحظات".

إلى ذلك إستعرض  أهالي ضاحية ارتاح أمام  المحافظ أبو بكر مجمل القضايا والملاحظات التي يعاني منها السكان ، والتي أجاب عليها ممثلو المؤسسات الرسمية المختصة، فيما أن بلدية طولكرم ستقوم بزيارة ميدانية للضاحية لدراسة المقترحات والحلول التي تتعلق بمهام البلدية، ومنها عمل مخطط مساحة للأرض المخصصة لبناء مدرسة ومركز صحي.

هذا وخرج عن اللقاء عدة توصيات سيتم عرضها على الجهات المختصة بالمجلس التنفيذي لمحافظة طولكرم لأجل بحث امكانية ايجاد الحلول المناسبة.

الرابط المختصر: