لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فيديو : ريال مدريد يستغل التعثرات بالتفوق على سوسيداد



ابتعد نادي ريال مدريد مجددًا في صدارة الدوري الإسباني عقب انتصاره المريح على ضيفه فريق ريال سوسيداد بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة العشرين من الليجا.

الفريق الملكي تقدم في النتيجة خلال الشوط الأول عبر هدف سجله الكرواتي كوفاشيتش من صناعة رونالدو، ثم تمكن رونالدو من تدوين ثاني الأهداف بصناعة لكوفاشيتش، قبل أن ينهي البديل موراتا الثلاثية ليؤكد انتصار الريال المهم في جولة تعثر المنافسين.

هذا الانتصار جعل الميرنجي يبتعد عن أقرب منافسيه برشلونة وكذلك إشبيليه بفارق 4 نقاط بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، مع بقاء لقاء مؤجل للفريق الملكي ضد فالنسيا.

الفريق الملكي دخل المباراة بحماس واضح بسبب تعثر إشبيليه وبرشلونة، ومع حلول الدقيقة 11 كاد الشاب "لوكاس فاسكيز" أن يتقدم بالهدف الأول من تصويبة أرضية، ولكن كرته ذهبت سهلة في منتصف المرمى.

ثم جاء الدور على المدافع الهداف "سيرجيو راموس" من أجل تجربة حظه بكرة رأسية على إثر ركلة ركنية في الدقيقة 29 إلا أن رأسية القائد ذهبت أعلى من العارضة إلى خارج الملعب.

وتوج النجم الكرواتي "ماتيو كوفاشيتش" مجهوده خلال الشوط الأول بهدف أعطى الريال الأفضلية، النجم الكرواتي تسلم تمريرة ممتازة من رونالدو وضعته وجهاً لوجه مع حارس ريال سوسيداد الذي فشل في التصدي لتصويبة نجم الإنتر السابق.

ومع بداية الشوط الثاني وبعد مرور خمس دقائق فقط ظهر النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في الصورة وتمكن من وضع ثاني أهداف الريال بعد انفراد بالمرمى على إثر تمريرة ساحرة من كوفاشيتش رد بها هدية الشوط الأول وكرة أرسلها أفضل لاعبي العالم ساقطة من فوق الحارس لتسكن الشباك.

دان الاستحواذ بعد الهدفين للضيوف، ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس نافاس، اللهم تصويبة واحدة من المهاجم خوانمي أرسلها مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس الكوستاريكي تمكن منها برشاقته المعتادة.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة ذاهبة لنهايتها تمكن البديل النشيط "ألفارو موراتا" من إنجاز ما فشل في إنجازه بنزيمة بتدوين هدف الميرنجي الثالث بعد كرة عرضية مميزة من الشاب فاسكيز ذهبت على رأس لاعب يوفنتوس السابق ليودعها الشباك بمهارته التهديفية المعتادة.

الرابط المختصر: