لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

كوفاسيتش يتعجب من انتقاد كريستيانو رونالدو



دافع ماتيو كوفاسيتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن زميله كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكي، ضد صافرات الاستهجان التي أطلقت ضده خلال مباراة ريال سوسييداد والميرنجي، التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-0.

وسجل الدولي البرتغالي هدفًا وصنع آخر ليقود ريال مدريد إلى الفوز وتصدر جدول ترتيب الليجا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه مع العلم أن الأبيض لعب مباراة أقل.

وقال كوفاسيتش، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "الجماهير كانت جيدة حقًا، كنا نملك معهم اللاعب رقم 12، وعلينا أن نشكرهم على ذلك".

وأضاف الدولي الكرواتي: "أما بالنسبة لرونالدو، فقد تعرض لكثير من الضغوط، وهذا أمر متوقع، فاللاعب الذي يسجل هدف في كل مباراة يقع تحت ضغط كبير، ولكن لا يمكنك أن تطلق صافرات الاستهجان ضده".

وتابع: "لقد كانت مباراة مهمة جدًا وتمكنا من الحصول على النقاط الثلاث، الفريق لعب بطريقة جيدة للغاية، يجب أن نستمر على هذا المنوال".

وأتم: "عندما تسجل، هذا يجعلك سعيدًا ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا حققنا الفوز وحصلنا على النقاط الثلاث، لقد سجلت هدفًا وصنعت آخر، الآن أنا ذهاب لإثبات أني أستطيع اللعب لريال مدريد".

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا برصيد 46 نقطة مبتعدًا عن برشلونة وإشبيلية، أقرب منافسيه في جدول ترتيب الليجا، بفارق 4 نقاط.

الرابط المختصر: