لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جوارديولا يكشف أبرز ما تعلمه في الدوري الإنجليزي



تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كريستال بالاس غدا السبت.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بشأن عدم تواجد الفريق ضمن الأربعة الكبار في االدوري: "في نهاية الموسم سوف نرى ما سيحدث وأين سنكون".

وعن كأس الاتحاد قال: "أي لقب دائمًا يكون مهمًا لكل فريق، وبطبيعة الحال فإنه سوف يساعد دائمًا في المستقبل، لكن النادي لديه خطط طويلة الأمد".

وبشأن خصمه كريستال بالاس قال: "في الدوري أمامهم كانت المباراة صعبة للغاية، ونحن لعبنا واحدة من أسوأ مبارياتنا لكن هذه المباراة تعتبر بمثابة النهائي بالنسبة لنا".

وعن أكاديمية مانشستر سيتي قال: "هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين في الأكاديمية يمكنهم أن يكونوا ضمن الفريق الأول مستقبلًا، ونحن سعداء لأن الجميع يعمل من أجل هذه الأكاديمية وتطوير اللاعبين فيها".

وبخصوص الحكام في الدوري الإنجليزي قال: "لا أريد أن أنفق الكثير من الطاقة في الحديث عن الحكام، أنا لا أتحدث الآن عن القرارات التحكيمية، لقد تعلمت".

وعن نوليتو وحارس مرمى مان سيتي غدًا قال: "لدينا سبعة مهاجمين ونوليتو أحدهم، الجميع يحاول أن يكون على استعداد، وكذلك ويلي كاباليرو سوف يكون الحارس الأساسي غدًا".

واختتم: "الأندية التي تلعب بأسلوب مختلف عن أسلوب الأندية الإنجليزية توتنهام وتشيلسي فقط، وخصوصًا الأول".

الرابط المختصر: