لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ليفاندوفسكي يعترف: الحظ لعب دورا في الفوز على فرايبورج



اعترف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، أن الحظ لعب دورًا كبيرا في فوز فريقه على فرايبورج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الألماني.

ومنح جانيك هابيرير، لاعب فرايبورج، التقدم المبكر لفريقه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل ليفاندوفسكي التعادل في الشوط الأول، ثم عاد اللاعب البولندي ليسجل هدف الفوز القاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن الشوط الثاني.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو"، عقب المباراة، "في الهدف الثاني كانت فكرتي الأولى هي تمرير الكرة على الفور، ولكن هذا لم يكن سهلاً لعدم وجود أحد".

وأضاف "بعد ذلك أردت فقط السيطرة على الكرة، وأن ألعبها ببساطة في محاولة لفعل أي شيء، لحسن الحظ الأمر نجح، لقد سيطرت على الكرة بشكل جيد وبعد ذلك كان هناك قليلاً من الحظ".

وتابع المهاجم "لم أسدد الكرة كما أردت ولكن في النهاية جاء الهدف، لقد قاتلنا حتى النهاية، وأخيرًا نجحنا، هذه هي البوندسليجا، واجهنا خصمًا يدافع بشكل جيد، وكان علينا التحلي بالصبر. من المهم لنا أن نفوز بأولى مباريات النصف الثاني من الموسم".

وأتم ليفاندوفسكي تصريحاته قائلا "ليس من السهل أبدا مواجهة فرايبورج، هم منظمون وأقوياء جدًا من الناحية التكتيكية، لقد أدوا بشكل جيد سواء في الدفاع أو في الهجوم".

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة البوندسليجا برصيد 42 نقطة، بفارق 6 نقاط عن لايبزيج، صاحب المركز الثاني، الذي لعب مباراة أقل.

الرابط المختصر: