لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يمدد اعتقال شقيق الشهيد القنبر وابن عمه



مددت محكمة الاحتلال في القدس المحتلة، اعتقال منذر القنبر -شقيق منفذ عملية القدس الأخيرة فادي القنبر ليوم الأربعاء القادم، وابن عمه حمزة القنبر ليوم الأحد القادم.

وبحسب الإذاعة العبرية، فإنه تقرر الاستمرار في اعتقال اثنين من أفراد عائلة القنبر للتحقيق معهما من قبل جهاز الأمن العام "الشاباك"، مشيرة إلى أن هناك "شبهات بمعرفتهما بنوايا القنبر تنفيذه الهجوم".

وكانت قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات بحق عائلة القنبر في بلدة جبل المكبر، في أعقاب العملية التي نفذها الشهيد فادي القنبر قبل أسبوع، في مستوطنة "أرمون هنتسيف" المقامة على أراضي البلدة، وأدت لمقتل أربعة جنود إسرائيليين، حيث أفرجت عن غالبيتهم بعد التحقيق معهم.

وفي سياق متصل، قرر قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية غربي القدس الأحد، تأجيل محاكمة الأسير عبد الكريم شيوخي (18 عامًا) لليوم الاثنين، علمًا أنه اعتقل بتاريخ 10/1/2017 وهو من سكان الحارة الوسطى في بلدة سلوان

وبحسب مركز معلومات وادي حلوة، فإن قوات الاحتلال اقتحمت أمس منزل الأسير شيوخي بالحارة الوسطى، وعبثت في محتوياته.

وذكر المركز أن محكمة الصلح قررت تأجيل القاصرين محمد سفيان الأطرش (15عامًا) وسيف أبو ناب (13 عامًا) ليوم غد الثلاثاء، علمًا أنهما اعتقلا يوم السبت، بعد الاعتداء عليهما بالضرب، وهما من سكان بلدة سلوان.

الرابط المختصر: