لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إيكاردي يكشف سر انتفاضة إنتر ميلان



علّق الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائد ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي، على فوز فريقه الصعب على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لواحد أمس السبت، في الجولة الـ20 من "السيري آ"، مؤكدا أنهم يستهدفون المركز الثالث الذي يعني التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وأكد إيكاردي في تصريحات عقب اللقاء "نحن نسير في الطريق الصحيح واليوم قمنا بما كان يتوجب علينا فعله. الآن تفكيرنا سينصب على مواجهة بولونيا في الكأس، ثم نعود للتركيز في الدوري. نستهدف المركز الثالث منذ بداية العام".

وقلل اللاعب، هداف البطولة برصيد 15 هدفا وقائد انتفاضة اليوم بعدما سجل هدف التعادل لفريقه قبل 20 دقيقة من النهاية، من مساهمته الشخصية مع الفريق وأثنى على الفريق ككل بعد الجهد المبذول.

وأكد "سجلت 15 هدف في الدوري، ولكني دائما هادئ. أشعر بالسعادة عندما يفوز الفريق. لقد قلتها مرار، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين".

وأضاف "نعمل وفقا لعقليتنا، وكل فرد يضحي من أجل مساعدة زملائه".

وساهم انتصار "النراتزوري"، الخامس على التوالي، اليوم في ارتقاء الفريق للمركز السادس بفارق الأهداف خلف ميلان، الذي سيحل ضيفا على تورينو يوم الإثنين، ليبتعد بفارق نقطتين فقط عن نابولي، الثالث، انتظارًا لنتيجة مباراة الأخير أمام بيسكارا غدا الأحد.

الرابط المختصر: