لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شباب الخضر يعلن ضم 5 لاعبين



أعلن نادي الخضر، أحد اندية دوري المحترفين في الضفة الغربية، اليوم، الجمعة، تعاقده مع 5 لاعبين جُدد، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

واللاعبون الخمسة هم معتز النحال، وإبراهيم النتيل، ومحمد دهمان، ومحمد عناية، وزياد جوابرة.

وجرت مراسم توقيع اللاعبين مساء أمس، الخميس، مع موعد تدريبات الفريق، بحضور رئيس نادي شباب الخضر، خليل العموري، والمشرف الرياضي، أكرم البلبول، والمدير الفني، غسان البلعاوي.

وقال العموري إن هذه التعاقدات جاءت وفق حاجة الفريق وبتوجيهات من البلعاوي، مثمنا الدور الذي يقوم به المدرب لخدمة الفريق، ومشيدا بأمانته المهنية.

وأبدى العموري تفاؤله بالأسماء الجديدة وبالفريق ككل لتقديم أفضل المستويات، وحصد أفضل النتائج خلال النصف الثاني من بطولة الدوري وبطولة الكأس.

وأضاف رئيس النادي أنه أعطى البلعاوي كافة الصلاحيات والضوء الأخضر لعمل كل ما يلزم ويحتاجه الفريق في الفترة المقبلة.

من جهته، أثنى البلعاوي على أداء اللاعبين الجدد، واعتبرها تعاقدات مدروسة تلبي احتياجات كتيبة أسد الجنوب، والتي عملت على تنظيم المراكز التي كان بحاجة لها الفريق.

ولم يخف البلعاوي حاجته للاعب قناص داخل الصندوق قادر على إنهاء الهجمات وهو ما سيعمل على جلبه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأردف أن طموحاته تحسين وضع الفريق والمنافسة على لقب الكأس وتقديم عروض جيدة تليق بمستوى الخضر، ودعا الجماهير إلى الالتفاف حول فريقهم لما يمر فيه من مرحلة صعبة.

يذكر أن شباب الخضر أنهى مرحلة الذهاب من الدوري في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

الرابط المختصر: