لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مخيتريان يرفض الاستسلام ويتحدى فرسان القمة



أكد الدولي الأرميني هنريك مخيتريان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لم يفقد آماله في حصد لقب البريميرليج هذا الموسم، رغم صعوبة المنافسة في الوقت الحالي، نظرًا للفارق الكبير في النقاط.

ويحتل الشياطين الحمر، المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المتصدر تشيلسي حتى الآن.

وقال مخيتريان، خلال تصريحاته لصحيفة "The Times of India": "أمنياتي لفريقي أن يكون العام الجديد هو الأفضل بقدر الإمكان، بالنسبة لمانشستر يونايتد واللاعبين والمشجعين".

وتابع: "أتمنى أن نحقق موسما خياليا، والقتال على كل الألقاب، وآمل أن نحقق بعض الألقاب، ولكننا بعيدين في الوقت الحالي عن الصدارة".

وأضاف: "نحن لم نستسلم بعد، ولم نقل أننا خارج المنافسة، لازال هناك الكثير من المباريات، وبالأخص في هذا الوقت من العام، لذلك سوف نحاول أن نبذل أفضل ما لدينا لكي نكون ضمن الأربعة الكبار".

وأردف: "وبالطبع، في الدوري الأوروبي سوف نحاول أن نذهب بعيدًا بقدر الإمكان".

وبسؤاله عن قلقه من عدم الدخول في حسابات مورينيو المدير الفني للفريق بشكل أساسي أجاب النجم الأرميني: "لا، لست قلقا لأنني أحاول تقديم أفضل ما لدي في التدريبات، لكي أحصد مكاني في التشكيل الأساسي".

واختتم لاعب بوروسيا دورتموند السابق، حديثه بقوله: "لا يهم إذا قام النادي بشرائي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، أعلم أنني لست ضامنًا للمشاركة، وحتى حين يتم اختياري لا يُعتمد علي في كل مباراة، يتم النظر للموقف التكتيكي، والخصم".

الرابط المختصر: