لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

يايا توريه يكشف حلمه مع مانشستر سيتي



شدد الإيفواري يايا توريه لاعب خط وسط مانشستر سيتي، أنه يتمنى تحقيق العديد من الإنجازات مع مانشستر سيتي، لكي يُصبح أكبر نادي في مدينة مانشستر، ويتخطى غريمه مانشستر يونايتد.

وقال توريه، خلال تصريحاته لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لقد اعتدت دائما أن أكون شخصية رئيسية في هذا الفريق، وأريد دائما أن أصنع شيئا مهما جدًا، لقد فزت بالفعل بلقبي البريمييرليج، وأريد أكثر من ذلك".

وتابع: "ما نسعى من أجله هو لقب البريمييرليج، وهو أمر صعب للغاية، وهذا العام أصعب من كل السنوات الماضية، ولكني أتيت لهذا النادي من أجل التاريخ، أريد أن يتغير هذا النادي، وأريده أن يصبح أكبر من يونايتد، أعلم أن ذلك يحتاج الكثير من العمل، ولكن هذا هو حلمي".

وأوضح: "لقد كنت محظوظا باللعب في أندية كبيرة بحجم برشلونة، وأولمبياكوس هذه الأندية اعتادت دائما على أن تكون البطل، ولكن مانشستر سيتي مختلف، شيء ما تغير وأنا سعيد الآن، وكل عام نحن دائما في سباق التتويج باللقب".

وواصل: "حتى ولو خسرنا، وتغيرت الأمور وأصبح هناك شيء سيء، العام الذي يليه إدارة النادي تضخ الأموال وتضم لاعبين أفضل ليصنعوا الفارق، وهذا ما أحبه، التحدي".

وأضاف: "لكي أكون صادقا أنا أنتمي للملعب، وحتى لو لم أشارك أريد أن أتواجد في الملعب من أجل المشاهدة، وبالتأكيد أتمنى أن أشارك، ولكن الأمر يرجع للمدير الفني، وسأكون جاهزًا لأي موقف".

واختتم الإيفواري حديثه بقوله: "سوف أعطي 100% من جهدي لهذا النادي، ولهؤلاء المشجعين، وإذا كان لدي أكثر مما أقدمه، سأقدمه بالفعل".

ويحتل السيتيزنز المركز الثالث بجدول ترتيب البريمييرليج، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف ليفربول، و7 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

الرابط المختصر: