لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فلسطين مستعدة لمواجهة ميانمار بتصفيات بطولة آسيا للشابات



أنهى المنتخب الفلسطيني "تحت 19 عامًا، تدريبه الأخير اليوم، على إستاد انجو سان، استعدادًا للقاء ميانمار، مستضيف تصفيات بطولة آسيا للشابات 2017، بالمباراة التي ستجمعهما على إستاد ثوانا بمدينة يانجون، غدًا.

وركز الجهاز الفني، بقيادة المدرب جينا خنوف خلال التدريبات على العديد من الجوانب الخططية والتكتيكية التي سيتبعها الفريق في المباراة.

واكتملت بعثة المنتخب بعد وصول رئيسة البعثة سامية شعبان، والمدير الإداري أمل أبو شرخ، اللذين حرصا، عقب وصولهما، على الاطمئنان على الطاقم الإداري، والفني وجميع اللاعبات.

وقالت شعبان، بعد متابعتها التدريب، إن اللاعبات تعي أهمية البطولة، خصوصًا المباراة الأولى، مشيرةً إلى أن ذلك كان ظاهرًا عليهن من خلال التدريبات، بالإضافة للروح المعنوية العالية، التي تسود البعثة.

وأشارت أخصائية العلاج الطبيعي رغدة نجاجرة، إلى عدم وجود إصابات قوية، تمنع اللاعبات من المشاركة في المباراة الافتتاحية، أمام ميانمار، موضحةً أن معظم اللاعبات في حالة جيدة.

من جانبها أكدت اللاعبة جوليا نصار، أن علاقتها هي و زميلاتها داخل وخارج الملعب تتميز بطابع الأخوة، مشيرةً إلى أنهن سيدخلن اللقاء بروح معنوية عالية، وهدفهن سينصب على تحقيق الفوز.

وفي الاجتماع الفني، استعرضت اللجنة المشرفة، القوانين الخاصة بالبطولة، حيث تقرر أن يلعب المنتخب الفلسطيني باللباس الأبيض، فيما سيرتدي منتخب ميانمار، اللون الأحمر في مباراة الغد.

الرابط المختصر: