لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بلدية رام الله تدشن شارعين باسم حسيب الصباغ وسعيد خوري



تلفزيون الفجر الجديد – دشنت بلدية رام الله، اليوم الأحد، شارعين في الحي الدبلوماسي بالمدينة، باسم رجلي الأعمال الراحلين حسيب الصباغ وسعيد خوري.

وشكر رئيس صندوق الاستثمار محمد مصطفى، ممثلا عن الرئيس محمود عباس، القائمين على هذه اللفتة التي تدل على أصالة الشعب الفلسطيني، وإخلاصه في تكريم الرموز والشخصيات، التي تركت بصمات واضحة على الاقتصاد الفلسطيني.

وأكد مصطفى دور الراحلين خوري والصباغ في مسيرة التحرر وبناء اقتصاد قوي، من خلال تقديم الدعم للمؤسسات والمشاريع الفلسطينية المختلفة.

من جهته، قال وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في كلمة ألقاها نيابة عن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، "نحتفل اليوم باثنين من أبرز رجال الأعمال الفلسطينيين، اللذين كان لهما دور بارز في نمو الاقتصاد الوطني من خلال المشاريع التي قدماها".

من جانبه، قال رئيس بلدية رام الله موسى حديد، إن توجه البلدية لتكريم المناضلين من أبناء شعبنا، يؤكد رسالتها بأنها مدينة الكل الفلسطيني، وستستمر في هذا النهج.

وأضاف أن الراحلين الصباغ وخوري يشهد لهما في عطائهما الاجتماعي وإنجازاتهما على الأرض، فالمشاريع العمرانية ومشاريع البنية التحتية والخدماتية، التي شيداها في فلسطين تدل على دورهما في دعم الاقتصاد الفلسطيني والمسيرة التعليمية والاكاديمية والخيرية .

من جهتها، شكرت عائلتا الصباغ وخوري القائمين على هذه اللفتة.

الرابط المختصر: