لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان يقدم النصح لبرشلونة بعد الكلاسيكو



اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، بسعادته، بعد تعادل فريقه، أمام برشلونة في الكلاسيكو، الذي أقيم على الكامب نو، ضمن المرحلة الـ14 لليجا، بعدما سجل سيرجيو راموس، هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "لا أعرف إن كانت النتيجة عادلة أم لا. لو نظرنا للشوط الأول، فقد كان لدينا العديد من الفرص، وعندما سجلوا (برشلونة) الهدف تشجعوا أكثر وخلقوا فرصًا أكثر".

وأضاف: "الشيء المهم، هو (القلب) الذي يلعب به الفريق. لقد حصلنا على التعادل في النهاية، وهو مهم جدًا".

وتابع: "ليس غريبًا ما فعله سيرجيو راموس اليوم. هذا الأمر هو ما يعبر عن شخصيته. وجوده معنا أمر جيد بالنسبة لنا".

وقدم زيدان النصح لبرشلونة قائلا: "لا أعتقد أن النقطة هي ضربة بالنسبة لمعنوياتهم. عليك أن تعمل بجد في ظل وجود فارق الست نقاط. لقد كافحوا بعد هدفهم، ونحن نعرف هذا".

وتابع زيدان الحديث عن فريقه قائلا: "لقد كان العمل الجماعي مهم لنا. كان الجميع يقوم بالضغط على لاعبي الخصم، باستثناء بنزيمة ورونالدو، ما يتضح أن الجميع لديه مهمة، وسيرجيو راموس، هو من سجل الهدف بفضل العمل الجماعي".

وواصل: "كنت أبحث عن عمل منظم، أمام خصم صعب، مع لوكا، وماثيو كوفاسيتش، كان الوضع جيدًا، من السهل أن أقول أننا عانينا، أمام خصم صعب".

وأردف: "يمكننا أن نكون سعداء اليوم. لقد أضفنا نقطة إلى رصيدنا. نحن بحاجة للراحة الآن، وسوف نرى ما سيأتي في المباريات المقبلة".

وعن أهمية مودريتش في تشكيلته، قال: "جميعنا يعرف أهمية لوكا. شيئًا فشيئا بدأ يعود لمستواه الطبيعي".

وعن إشراك الشاب ماريانو، قال: "لقد رأيت أننا بحاجة له في الأمام، وجميعنا نعرف ما يمكنه أن يجلبه لنا في المقدمة. لدينا الكثير من التنوع في التشكيلة، نحن سعداء بهذا الأمر".

الرابط المختصر: