لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

خلال الظروف الجوية الأخيرة: بلدية طولكرم تتعامل مع العديد من نداءات المواطنين



تلفزيون الفجر الجديد – في ظل الظروف الجوية الماطرة فقد تعاملت بلدية طولكرم مع العديد من نداءات المواطنين وحالات تسديد عدد من  مناهل قنوات تصريف مياه الامطار  نتيجة الاتربه المصاحبة لمياه الامطار والتي عادة ما تحدث مع بداية  الهطول الاول للامطار. ولم تسجل اية حالات اغلاق للشوارع او اية فيضانات لممرات الاودية.

هذا ولم تسجل اية حالات انقطاع للتيار الكهربائي أو اية أعطال فنية للمحولات او الشبكات والخطوط., حيث ان الطواقم الهندسيه في دائرة الكهرباء  واستعدادا  لموسم الشتاء كانت في وقت سابق  قد انجزت كافة أعمال الصيانة الاحترازية على الخطوط والشبكات والاعمدة, وتقليم الاشجار الملامسة لخطوط الضغط العالي.

كما انه وقبل حلول موسم الأمطار تم تنظيف مجاري الاوديه وتحديدا مجرى واد الزومر وواد التين بالتعاون مع الجهات ذات العلاقه، ومنها مديرية  الاشغال العامة والاسكان في محافظة طولكرم. بالاضافة الى اعمال البلدية في تنظيف المناهل لتجنب انسدادها وتفادي فيضانها.

وأكدت بلدية طولكرم على جاهزيتها للتعامل مع نداءات المواطنين من خلال غرفة الطوارئ الخاصة بها وبالتعاون والتنسيق التام مع لجنة الطوارئ الرئيسية في محافظة طولكرم  وكافة جهات الاختصاص في المحافظه كالدفاع المدني والشرطة وقوات الامن الوطني والاشغال العامة والاسكان

الرابط المختصر: