لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور : فيضانات في الداخل المحتل ومنازل وطرق تغرق



تلفزيون الفجر الجديد | تسببت الأمطار الغزيرة التي تهطل منذ ساعات ظهر اليوم الخميس، بغرق عشرات المنازل والطرقات الرئيسية والداخلية في العديد من البلدات في الداخل المحتل في الجليل والمثلث، وذلك بسبب الفيضانات التي نجمت عن الهطول المتواصل للأمطار، والتي من المتوقع أن يتواصل هطولها حتى مساء يوم الجمعة،

وفي بلدة كفركنا تسببت الأمطار بغرق 15 منزلا والعديد من الطرقات الرئيسية والداخلية، ونجمت الفيضانات عن الانسداد في قنوات الصرف الصحي في مناطق مختلفة بالبلدة.

وأغرقت الأمطار الطرقات الداخلية وخاصة الطريق المؤدي إلى الناصرة وطبرية، ما تسبب بأزمة مرورية وإعاقة تنقل السيارات، حيث علق بعضها في الفيضانات.

ذات المشهد تكرر في قرية كفرمندا، حيث أغرقت مياه الأمطار الطرقات الداخلية، وبلغ عن غرق منزل أحد السكان، حيث غمرت المياه أرضية المنزل.

وأغرقت المياه العديد من الطرقات الرئيسية في منطقة المثلث، حيث تجمعت مياه الأمطار على الطرقات وتسببت بعرقلة حركة السير، فيما لم يبلغ عن إضرار جراء هذه الفيضانات.

وتسببت مياه الأمطار والفيضانات بغرق بعض المباني العامة، ففي قرية نحف بلغ عن سيول التي أغرقت مبنى مدرسة وساحاتها.

أما في قرية إكسال، أغرقت الفيضانات التي نجمت عن الأمطار الغزيرة عن إغلاق العديد من الطرقات داخل القرية، فيما أغرقت المياه 5 مركبات التي جرفتها السيول.

الرابط المختصر: