لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنات علي الطيبي بطلات سلة مدارس نابلس الدنيا والحجة رشدة المصري التحفت نجماتها الوصافة



منتصر العناني- نجحت مديرية تربية نابلس في مواصلة مشوارها الرياضي للفصل الدراسي الأول في تنفيذ برنامجها الرياضي من خلال تنظيم بطولة كرة السلة لبنات المرحلة الأساسية الدنيا وجرت تحت رعاية مدير التربية والتعليم مصطفى الصيفي وبإشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلاً  بسمر القدح وبمتابعة مشرفة النشاط الرياضي آلاء عاشور  جرت احداثها  على ملعب مدرسة سمير سعد الدين الثانوية للبنات بمشاركة عدد من مدارس المديرية والتي تميزت  بالمنافسة القوية والروح الرياضية العالية لدى اللاعبات والمعلمات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة نحو زحف ومشاهد قوية لنيل لقب الفوز والتتويج .

وقد اشرف على سيرالبطولة مسؤولة واشرفت على اللعبة منى جاموس و التحكيم كل من (سناء دويكات،ناهدة رمضان،اسلام شولي ،منال سماعنه ميناس دويكات  وجاءت نتائجها على النحو التالي  –  مدرسة علي الطيبي الثانوية للبنات – المركز الأول.

  مدرسة الحاجه رشدة المصري الثانوية للبنات – المركز الثاني. وفي نهاية البطولة وبعد الفوز  قامت مديرة المدرسة المستضيفة  ومشرفة النشاط الرياضي آلاء عاشور بتتويج البطلات  اللواتي حصلن على المركز الاول والثاني . وشكرت  عاشور ادارة المدرسة  ومعلمات التربية الرياضية على حسن التعاون والتنظيم مؤكدين سير النشاطات على أكمل وجه وسط تنافس كبير بين المشاركات .

الرابط المختصر: