لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انجاز فلسطين تنفذ ورشة “مهارات النجاح” في “خضوري” بالتعاون مع منتدى شارك



تلفزيون الفجر الجديد- نظمت مؤسسة انجاز فلسطين وبالتعاون مع منتدى شارك في جامعة فلسطين التقنية "خضوري"في طولكرم ورشة عمل بعنوان " مهارات النجاح " استهدفت 32 طالب وطالبة.

وتأتي هذه الورشات التدريبية ضمن سلسلة البرامج التي تنفذّها مؤسسة انجاز فلسطين مع طلبة الجامعات الفلسطينية، حيث هدفت الورشة إلى صقل شخصيات الطلبة من خلال العمل على تطوير مهارات الاتصال والتواصل لديهم، وابراز نقاط القوة والضعف، وتسليط الضوء على مهارات ومفاتيح النجاح .

وقد تم تقديم الورشة من قبل المتطوع مصطفى ابو التين واستمرت الورشة خمس ساعات متتالية،تم إفتتاحها بكلمة تعريفية عن مؤسسة انجاز فلسطين من قبل علا بريك – مساعد مسؤول عمليات انجاز طولكرم- ، وتخلل الورشة نقاش للمصطلحات إضافة إلى أنشطة وتمارين تهدف الى تعزيز قدرة الطلبة على الاتصال والتواصل ومعرفة القيم المجتمعية ومهارات النجاح وتحديد الأهداف المستقبلية لهم.

وأشار مصطفى ابو التين أن هذه الورشة تهدف بشكل أساسي الى كسر الجمود بين الطلبة والجامعة وبينهم وبين المجتمع المحيط بهم ،و تحديد ما هي مهارات ومفاتيح النجاح ،بالاضافة الى تنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية والعملية وتعزيز الثقة بالنفس وتدريبهم على مهارات الاتصال والتواصل.وفي الختام، شكرت علا  الاستاذ حسام حلمي منسق منتدى شارك في طولكرم على حسن تعاونه والتنسيق للورشة والمتابعة مع الطلبة، والسيد مصطفى ابو التين  على جهوده في اعطاء الورشة وتفاعله مع الطلبة.

من الجدير بالذكر، أن انجاز فلسطين هي مؤسسة فلسطينية وأحد أعضاء مؤسسةJunior Achievement العالمية التي تهدف الى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني. وخلال فترة عملالمؤسسة والتي تجاوزت العشر سنوات استطاعت انجاز الوصول الى 160,000 طالب/ة بمساعدة 5000 متطوع/ة يمثلون 500 شركة من شركات القطاع الخاص الفلسطيني.

الرابط المختصر: