لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنات معزوز المصري وعمر المختار مملكات الشطرنج والدهاء لمديرية تربية نابلس لمدارسها العليا



منتصر العناني- مديرية تربية نابلس تختتم بطولة الشطرنج للإناث للمرحلة الأساسية العليا تحت رعاية الأستاذ "مصطفى الصيفي"مدير مديرية التربية والتعليم نابلس، أختتمت  المديرية بطولة الشطرنج للإناث للمرحلة الأساسية العليا على مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنات بمشاركة 13 مدرسة من مدارس المديرية حيث تميزت البطولة بالمنافسة وروح الرياضية العالية لدى الطالبات.

وقد اشرف على تحكيم المباريات –  أماني دروزة وشادية مشاقي. وقد كانت النتائج على النحو التالي:- المدرسة الحاصلة على المرتبة الأولى (مدرسة الحاج معزوزالمصري الثانوية للبنات) المدرسة الحاصلة على المرتبة الثانية (مدرسة عمر المختار الأساسية للبنات) .

يذكر أن البطولة أقيمت تحت إشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلاً بالسيدةأ.سمر القدح وبمتابعة مشرفة النشاط الرياضي أ.الاء عاشور وقد اشرف على سير البطولة مسؤولة اللعبة ميناس زهراوي وفي نهاية البطولة قامت مديرة المدرسة وسام دياب" ومشرفة النشاط الرياضي "آلاء عاشور" بتقديم الجوائز لطالبات اللواتي حصلن على المركز الاول والثاني .

وتقدمت آلاء عاشور"بالشكر إلى ادارة المدرسة ومعلمات التربية الرياضية على حسن التعاون والتنظيم. وقد اظهرت المسابقة منافسة قوية بين المشاركات وعلى قدر عال من الذكاء الذي اهلهن للبقاء والتتويج بفوز مستحق .

الرابط المختصر: