لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

زيدان يعلق على تراجع أداء كريستيانو رونالدو



ظهر الفرنسي زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه الصعب على أتلتيك بيلباو وتحدث عن المعاناة التي واجهها ريال مدريد أمام الفريق الباسكي، بالإضافة إلى عدم تسجيل كريستيانو رونالدو، كما أشاد باللاعبين موراتا ولوكاس فاسكيز.
 
وقال زيدان في المؤتمر الذي نقلته صحيفة "أس" الرياضية :"حسنًا، أنا سعيد لقد حصلنا على الثلاث نقاط كانت مباراة صعبة أمام منافس معقد، ولكن من الطبيعي في كرة القدم أن تعاني كانت لحظات صعبة ولكن في نهاية المطاف حصلنا على الهدف".
 
وأضاف :"لم تكن أسلحتنا اليوم ساخنة لقد كان هناك بعض البرود، كان علينا أن نتحلى بالصبر أمام منافس جعل المباراة أمامنا صعبة للغاية، من الواضح أن الجميع يتوقع منا 4 أو 5 أهداف لأننا ريال مدريد لكن هذا غير ممكن في كل مباراة".
 
وتابع :"دائمًا يمكننا تحسين أنفسنا في بعض المجالات، نحن نقوم بعمل جيد واللاعبين يعطون كل شئ على أرض الملعب، لقد عانينا وهذا أمر طبيعي لكني رأيت فريقي يريد أن يعطي كل شئ".

 
وواصل :"تغيير إيسكو كان تكتيكيًا بحتًا، لا يوجد شئ ضده بل على العكس أنا سعيد بأدائه مع الفريق، لقد فعلت شيئاً من الناحية التكتيكية فبيل أصبح على اليسار مع 4 لاعبين في الوسط كنت أبحث عن المزيد من الاستقرار".
 
وعن صاحب هدف الفوز موراتا قال :"سوف يحصل على دقائق أكثر بكل تأكيد، لكن يجب أن يتحلى بالصبر ما يتعين عليه هو القيام بالعمل معنا جميعًا".
 
أما غياب كريستيانو عن التسجيل فقال عنه :"إنه يفتقر للأهداف قليلًا، وهذا هو الجزء الأصعب عليه بالصبر وإن لم يسجل اليوم فسوف يسجل غدًا".
 
أما ثنائية لوكاس فاسكيز وموراتا المبهرة فقال عنها :"إنهم مقنعون وهم على ما يرام، أنا لست قلقًا لقلة تسجيل الأهداف لأن خصمنا اليوم كان معقدًا".
 
واختتم :"علينا أن نكون حذرين في كل مباراة نخوضها الآن، لن يكون هناك مباريات سهلة وعلينا اللعب بشكل جيد يجب أن نحافظ على صفاء الذهب".
 

الرابط المختصر: