لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مركز مصادر التنمية الشبابية في شويكة يبدأ سلسلة لقاءاته التشبيكية



تلفزيون الفجر الجديد- ايمان فقها- نظم مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي شويكة زيارة لمدرسة ذكور شويكة الثانوية، يوم الخميس، ضمن سلسة لقاءاته التشبيكية مع المؤسسات للبدء في الدورات التدريبيّة التي يقدمها المركز في مجالات الإعلام، التوظيف، القيادات الشابّة، Ict.

وافتتح اللقاء أمير سر نادي شويكة سمهر عبدو مبيّناً دور النادي في تطوير فعاليات البلد، والتنسيق مع المدارس والجامعات لتفعيل دورهم على مستوى الأنشطة.

كما بيّنت مديرة مركز مصادر التنمية الشبابية سهير الصالح دور المركز في التعاون مع المدارس لاستقطاب الطلبة في التدريبات خاصة في مجال البرمجة والأنشطة الأخرى لدعم الطلبة في تطوير قدراتهم ومهاراتهم.

وعرض مدرّبو مركز المصادر نبذة عن كل مجال سيتم التدريب من خلاله.

من جهته، رحّب مدير مدرسة ذكور شويكة الثانوية مراد ثلثين بالزيارة معبّراً عن رغبته في الشراكة لتفعيل دور التعليم في المدرسة، والتطوير من قدرات الطلبة ومهاراتهم في البرامج التي سيقدمها المركز.

يُذكر أن الزيارة تأتي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من مؤسسة IREX  والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، وسيتابع مركز مصادر التنمية الشبابية سلسلة لقاءاته مع المدارس والجامعات والمؤسسات الشريكة.

الرابط المختصر: