لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تعادل “سلوان” وجنين” في دوري “الاحتراف الجزئي”



احتكم فريقا سلوان المقدسي، وشباب جنين، الى التعادل الايجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في اطار الجولة السادسة من دوري الدرجة الاولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم.

التعادل اضاف لكل فريق نقطة ليصبح رصيد كلا منهما 11 نقطة، فيما جاء جنين ثانيا مؤقتا وسلوان ثالثا ايضا مؤقتا بانتظار نتيجة الامعري غدا امام المكبر.

بداية هجومية لسلوان واهدر مع الدقيقة 3 فرصة عن طريق خضر الحليسي عندما وصلته الكرة منفردا مع الحارس طالت عنه وخرجت.

دانت السيطرة سلوانية من خلال الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات ولاحت له فرصة في الدقيقة 17، كرة عرضية الى داخل الصندوق ارتقى لها حليسي وبرأسه سددها ارتطمت بالمدافع وتحولت الى ركنية.

غلب على أداء الفريقين الفتور بعيدا عن الاثارة والندية وان حضرت بعض الهجمات.

الاخطر لفريق جنين كان في الدقيقة 30، عرضية من ساري جادالله الى داخل الصندوق تهيأت على رأس محمد شواهنة سددها الى الخارج. بعدها بدقيقة جاء هدف المباراة الاول لمصلحة جنين عن طريق باسل كضماني بعد مجهود فردي، تقدم بالكرة وسار بها وعلى مشارف الصندوق سددها صاروخية استقرت على يمين الحارس معانقة الشباك.

بطاقة صفراء للاعب سلوان عفيف نزال.

وضاعت على سلوان فرصة تعديل النتيجة عند الدقيقة 41، عرضية وصلت الى حليسي داخل الصندوق بدورها مررها الى علاء جمجوم المنفرد مع الحارس تلكأ في التعامل معها الحارس انقض عليها وامسك بها.

في الشوط الثاني، هجوم ضاغط من جنين ولاحت له فرصة في الدقيقة 48 بعد هفوة دفاعية قاتلة قادها محمود زبيدات، توغل بالكرة الى داخل الصندوق وامام المرمى تباطئ ، وقطعها المدافع الى ركنية.

كاد صاحب الهدف لجنين باسل كضماني ان يضيف الهدف الثاني لولا براعة الحارس عندما تصدى لكرته من خارج منطقة الجزاء، حولها الى ركنية "63".

واستطاع السلاونة في الدقيقة 68 من تعديل النتيجة برأسية حليسي، بعد ان استثمر عرضية البديل ساجد الغول، وبكل روعة وثقة سددها برأسه في زاوية الحارس معانقة الشباك.

كاد جنين ان يعود الى التقدم لكن لاعبه محمد شواهنة اهدر فرصة محققة بعد ان انطلق بالكرة من الميسرة ومن داخل الصندوق سددها زاحفة الى جوار القائم الايمن.

فرصة ضائعة لجنين في الدقيقة 83 ، ضربة ركنية نفذها مؤيد نصار الى داخل الصندوق، احدثت دربكة تهيأت امام محمد بقاعي بمقصية لكن الى الخارج.

فرصة هدف الفوز لسلوان ضاعت في الدقيقة الثانية من بدل الضائع عندما تهيأت الكرة امام ايوب مراغة، وقتها كان الحارس ساقطا على الارض اثناء عودته لعرينه سددها الاول لكن الى الخارج.

حكم المباراة: للساحة يزيد ابو عرقوب وساعده مأمون الدراويش وخلدون ابو قبيطة ورابعا مروان وزوز. راقبها ابراهيم الحروب .مقيم حكام حسين حمدان.

وفي لقاء اخر خسر متصدر دوري الاحتراف الجزئي "القوات المسلحة" امام "طوباس" بثلاثية نظيفة.

الرابط المختصر: