لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سطو مسلح واختطاف مواطنين من شاحنة تجارية في نابلس



تلفزيون الفجر الجديد | غسان الكتكوت- تعرضت شاحنة تجارية الليلة قبل الماضية لحادثة سطو مسلح شرقي مدينة نابلس، انتهت بفرار المنفذين.

وافاد رائد البزرة صاحب شركة البزرة التجارية أن شاحنة تجارية تعود ملكيتها للشركة تعرضت لسطو مسلح في منطقة شارع القدس، حيث اعترضت سيارة يستقلها مسلحون الشاحنة خلال عودتها كالمعتاد بعد توصيل كمية من البضائع.

واوضح ان المسلحين أطلقوا النار على الشاحنة، واجبروها على التوقف، ومن ثم اختطفوا ثلاثة من موظفي الشركة كانوا بداخلها واقتادوهم الى داخل مخيم بلاطة.

واضاف البزرة ان ابناء عائلته توجهوا فورا الى المخيم لتخليص المختطفين، مما دفع الخاطفين الى الفرار، لافتا الى ان افراد العصابة ينحدرون من مناطق مختلفة بالمحافظة".

وثمن البزرة دور الاجهزة الامنية لنجدة المخطوفين، وتدخل جميع الشرفاء من ابناء مخيم بلاطة للتصدي لتلك العصابة.

وأوضح البزرة انه تبين ان هدف العصابة من الاعتداء على الشاحنة والموظفين كان السرقة، وأن العصابة كانت تتوقع وجود اموال نقدية بعد تسليم البضائع، حيث حاولوا سلب ما في حوزة الموظفين من اموال، لكن تبين لهم ان الموظفين استلموا قيمة البضائع بالشيكات، الامر الذي لن يمكنهم من الاستفادة منها.

وقال البزرة: "اننا بانتظار القاء القبض على تلك العصابة، واننا في عائلة البزرة سنتمسك بالحق العائلي، وسننتظر القضاء ليقول كلمته والتي نتمنى ان تكون حاسمة ضد هؤلاء العابثين لكي يكونوا عبرة لغيرهم".

الرابط المختصر: