لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جوارديولا بعد رباعية برشلونة: لن أغير فلسفتي



أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لن يغير فلسفته الخططية رغم الخسارة الثقيلة أمام برشلونة الإسباني برباعية نظيفة مساء أمس، الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، تعليقا على مباراة أمس، "استغلال الأخطاء جزء من كرة القدم، ولكن آسف، سأواصل الاعتماد على حارس المرمى في بداية الهجمات حتى آخر يوم في مشواري التدريبي".

وأضاف المدرب الإسباني "في بعض الأوقات، يكون الحارس مضطرًا لتشتيت الكرة بعيدًا، إلا أن كلاوديو برافو (حارس الفريق الإنجليزي) كان أمامه فرصة لتمريرها".

وتسبب خطأ برافو في حصوله على بطاقة حمراء عند تأخر مانشستر سيتي في النتيجة بهدف، ما منح برشلونة فرصة لاستغلال النقص العددي، وتسجيل 3 أهداف أخرى.

وواصل المدير الفني لمانشستر سيتي تصريحاته قائلا "تحدثت مع برافو عقب اللقاء، وكان محبطًا للغاية، ولكنه سيتعلم من هذا الخطأ، وذلك لا يمنع أيضًا أنه يملك خبرات عريضة، وأحد أفضل حراس المرمى في العالم خلال آخر 10 سنوات".

كما برر بيب جوارديولا الإبقاء على المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على مقاعد البدلاء، موضحًا أنه كان يريد الدفع بلاعب إضافي في وسط الملعب، وأنه أبلغ اللاعب بهذا القرار صباح يوم المباراة.

الرابط المختصر: